الجزء 81

103 5 0
                                    


عينيها فعينيه بكل جرءة بحالا مادايرة  والو .. عيات من الخوف شنو باقي   اصلا ماطراش ليها حتى من واليديها خلاوها 

ابرار :  حلفت ..  و الى بغيتي  تقتتتلني ققتلني و هنيني من هاذ الدنيا ..  عيييت  ملييييت ...   يييخخخخخ يخخخخخخخخخ على حياااة  كي دايرة ..  لا زهر لا ميون ..   طلق اولد الناس عطيني براااااتي ويك ويك الحق ... 

بكر (  باقي   فنفس وضعيتو ):  هه و هاني  طلقتك .. اش غديري ..  غتمشي   عند داركم ( اشار ليها للباب ) مشاو و خلاوك ليا ندير فك مابغيت حيت انا راجلك ..  غتخرجي  تخدمي ؟   باقا قاصر و اصلا اااش  غتخدمي ..  تق.حبني ؟؟ مكنضنش  حتى هدشي  تعرفي   ليه ..   يا الله تعرفي تكدبي و تعصاي ربك و تفشلي..  علاش انا غنبغي  مرا  بحالك ؟؟  شتي الفرق بينك و بين سماح علاش  كنبغيها ؟  واخا  داز على مووتها شحال ..  حيت  كانت مرا ونص  و فغيبتي راجل و نص  ..  الكلمة  مكطيحش  و ريها صالح ..  ماشي بحالك  ..  من اول  تجربة ماقديتيش  و  ماصبرتيش.. 
زيدي خرجي ها الطريق  ..  تاليتك  ترجعي  عندي كي الكلبة  حيت  فهاذ الدنيا  كاملة عندك  غااا بكر 

بقات حادرة راسها و كتصنت  الدموع محجرين  فعينيها كل كلمة  عندو فيها الحق ولكن  علاش   يقولو ليها  كل واحد  و شنو ناقصو  تا واحد  ما لقاها كي بغاها  .. 

ابرار : و انت ؟؟  انت لير كسحاب لك  راسك  اب   صالح  او   زوج  صالح  او   كتبغي ..  انت  فقط  مريييض   نفسي   كتبغي  رااااسك  و ترضي  راااسك  ..  مكين  لا ولادك  لا المرحومة  لا والو ...  ها ڤيليشيا  ها وحدة  خدامة  معاك  فالثالي  غتلقا  راسك  بوحدك .

ناضت كتحيد فالصيروم و تقاد حالتها .. خرجت من السبيطار و هبطات للجردة بقات واقفة كيضرب فيها البرد خفييف ..

ابرار: نعل بو النهار لي لاقاني بك .. لاكان غا الرضى راني طليتو

خرجات بديك الحالة  من الصبيطار و هو وراها كيشوف كلشي و ماقدش  يمشي  عندها  صف عيااا منها  و من راسو و من الدنيا ..  شنو دار فحياتو لي يطرا ليه هادشي كامل ..  قرر انه يخليها دير لي بغات .. بغات دارهم تمشي ليها بغات الزنقة  تمشي ليها حاجة وحدة متاكد منها من خلال العشرة لي دوزو انها  ماشي شي وحدة  بنت الزنقة و مغبيعش راسها رخيصة .. الشيء الوحيد لي مطمانو عليها ..

الدنيا خايبة فيها غير الدياب  الى ماكنتيش لالة و مولاتي صعيب تجيبي روحك معاهم ..  بقات كتمشا مستووهة و مهدودة ماقادة تسد طاكيي و اصلا ماعندهاش الفلوس ماقاداش حتى تمشا ..  غير الخلا فداك القنت ..  رجليها كاع توسخو و تجرحو ليها و هي بدون احساس مكتحس بحتى حاجة حواليها .. كلشات فالارض بربعة رجليها و جامعاهم عندها .. شعرها كاع مشنتف و طايح على وجها .. شحال و هي تما كتبكي فصمت .

ابرار : انا قققتلت .. انا مج رمة ..  انا غنتعدب فالجهنم ..  انا قققتلت .. انا مج رمة ..  انا غنتعدب فالجهنم ..

بقات كتعاود هاذ الهضرة و ضرب فسدرهااا و تبكي بالحر ...  حتى كتحس بالضل تاع شي شخص ..  ضورات وجها بالزربة مخلوعك لقاتها مرا كبيرة نزلات من طوموبيلتها و مشات عندها

#يتبع

مكتوب الخير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن