الجزء 49

113 6 0
                                    


وجدات  راسها.. لبسات كسوة  طويلة  فالازرق مفتوح  و  لاحت زيف  على  راسها  قالت حتى تهبط و  تقادو .. ماعندها حتى  بيجو  ديرو  بقات  كتشىف تفكرات  حوايج  المرحومة  لكن  ماقدراتش  تعاود تقرب ليهم  ..  مشات  لبسات لعلي و بقات كتبوس فيه ..  لبساتو  حويجاتو  و  قادات  ليه  الصاك  تاعو  لاحتاجت شي حاجة  .. 
كالس  فالبالكون  كيتكيف حتى    كتبان ليه  هابطة  فالدروج  و شعرها كيبان ..  خلاها تا حطات  علي  من  يدها  و  هو يلكطها منو  ..  مع شعرها  طويل  لواه  فيدو  جوج  مزات  و جبد للفوق  حتى  كتحس براسها مهزوزة  على  الارض و الجلدة  دراسها  مجبدة  ..

ابرار :  اااااايييييي.....

بكر (  كيغزز  فسنانو )  :  ياك  گوووتلك  ستريييي  روووحك  ..  لاش  معرياااه؟

ابرار : طلاااق .. طلاااق  منيييي 

بكر :  غنوريك  نطلق  شنو  هي .. 

بقا جارها منو  حتى  دخلها  للكوزينة  ..  كيحل   المجورة و يقلب .. حتى  لقا  مقص  و حلو ..  خشا  الشعر  و  صطو و زير  عليها 

ابرار:   عفاك عفاك عفاك..   الله يخلي ليك  وليييدتتك ..  و الله  ماباقااااا  نعريييه ...  بغيت كل ركعة  صليتها  تبطل  ليا لابقيت عريييتو ...  عفااااك  ...

طلق منها بالجهالة  و لاح  المقص..  شدات على راسها  و بقات  كتماصي فيه ... 

ابرار :  واااش  حماااقيتي ياك عاد  البارح  كنتي   ضريف  شنو درت لك ثاني

بكر :   ضريف الوقت لي كتموني شادة  الطريق..  غديري هاه ولا هاه  غنوريك  وجهي لاخر  .. 

خلاها كتغلي و طلع  للوفق   يبدل  حوايجو ..   لبس   سروال تاع التوب فالباج  و بولو فالابيض.. مع هو  تبارك  الله الحم مشتت  كيبانو  فخاضو مطرطقين و كتافو  منفوخين ..  دار ريحتو رو لبس  نضاضرو  و  مكانتو و هز سوارتوو ..  غير  قشعاتو  هابط   من  الدروج  و  هي  تصمك..  فقمة الاناقة  ..  و الريحة  فايحة  منو  ..  بغات طفي الغضب  و  لا  غتجيبها  فعضامها ..   قربات  منو  و تعلات علي  صبعان  رجليها  باش  تلحقو ..  مدات يديها  بحوج  كتقلد  ليه  فالكول   دعنقو .. 

ابرار ( بصوت رقيق)  : نسيتي  ماقاديتيهش ..

هو بدورو  قاد  لبها  زيفها  و باسها  فجبهتها  ..

بكر :  كيجي علك الزيف مقو.د

#يتبع

مكتوب الخير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن