الجزء31

167 8 0
                                    


دخلات للدار فيها البكية و الفرحة .. البكية حيت حشرها .. و الفرحة حيت سمح ليها .. دخلت للدوش غسلت شعرها و حالتها..  كانت  توسخات فالزنقة و التمرميدة  و الكلسة  فالعتابي ..

ابرار: الحمد الله ..  كتاب ليا عمر جديد . 

لبست حويجها وسط الدوش و خرجات..  وجدات دكشي لي خصها تستعمل  كانت  ديجا جايباه من عند مها..  شبة و ورد و  قرنفل  و عاد  حطات النيلة الزرقة  و محكة  تاع الرجل..  ماعندهاش  دوك الكريمات و دوك لي برودوي تاع التبعصيص ..  عندها  داكشي بسيط  كتستعملو ..  هزاتهم  و دخلت للبيت حطاتهم  و جابت بقراج دالماء  دافي و فوطة  و وبانيو و كرسي علاش  تكلس. 

حيدت ليه سبرديلتو ..  كتشوف فالارض مكتشوفش  كاع فيه..  بدات كطلي ليه  لرجليه و تحك..  من بعد  ماصاج كانت كديرو لباها  ملي يدخل عيان من الزنقة  ولات كديرو  لراجلها  باش  يغفر ليها .  بقا شحااال  كيشوف فيها ..  كتبان بريئة و مافراسها لا دغل لا والو عكس كاع الناس لي ضايرين بيه.  هالي باغا الج.نس هالي باغي يطيحو هالي باغي ينصب عليه هالي باغي  يضحك عليه لكن ابرار جات دير مهمة و تمشي ..  راااادية  بقدرها و حامدة  بيه الله .. فعلا كتحارب من اجل البقاء..  ماباغاش  ت موت  باغا تعيش..  باغا دير مافجهدها باش  تنفس.. 
مسحت على جبهتها .. هزات الفوطة  كانت على كتافها كتنشف ليه فرجليه و صبعانو ..  جرات البانيو و حطات ليه صنضالة علاش يحط رجلو .. لبسها  و حط يدو على الفراش حداه

بكر :  اجي حدايا اجي

ابرار: اويليييي...  (  خرجت  عينيها تا حمارو و ناضت  كترعد )

دفعات البانيو برجليها و  ناضت كترعد للبيت لاخر ..  هربات و سدات عليها الباب ..

ابرار:  لا مايمكنش..

كتسمع الدقان فالباب..  تابعها تال البيت..  حماق ؟؟  اش باغي؟؟

ابرار: (  كدوي مور الباب): نعام؟؟  خاصاك شي حاجة ؟

بكر : حلي هاذ الباب( كيخبط بالجهد)

ماقدراتش تزيد تناقشو و هي اصلا بالسيف باش رونجاتو .. حلات الباب بالشوية و بقات كطل عليه .. طلع ليه الخرا للراس و هو يدفعو بالجهد حتى جات طايحة على راسها ..

#يتبع

مكتوب الخير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن