الجزء 80

106 5 0
                                    


طيييط طييييط  صوت الصبيطار و الماكينات  كيلطخو  فراسها  حلات عينيها  بالشوية  كتبان ليها مها  و ختها  و باها  فوق  راسها  ..  كيتسناوها  تفييق  ..   بتاسمات ملي  سافتهم  حسات بالدنيا ضحكت ليها من جديد 
الام: فااقت ..  كتحرك عينيها 

الاب (  كيهضر  تحت نيفو ):  ححشووومة  علك  ابنتي   شوهتينا مع النسيب ..  على هادشي  ربيناك ؟

الام:   عندو الحق  غي ماقالك  ضماغك ..  هادو  الترابي  لي ربيناك  ...  قوولييي؟؟؟

الاب:  حنا  ماجيناش  نتحاسبو معاك ..  حنا مابقات  عندنا  بنت  ..  (  لاح عليها  شاشيتو )  من اليوم  ماتنسبي  عليا ما نسبك  علك  .. قليلة  الترابي  ..  كون  ماشتك  فالفراش  كتموتي  نقتل  باباك  و نتهنا  ..  (  شاف فمرتو )  اااووولدي   البنااات ...   الشوووهة  ... ااا االشوهة  بعينها  هي البنات . 

خرج  و مشات تبعاتو  مرتو من اللور  ..  جات  تابعاهم  البنت  الصغيرة  و هي  تعيط ليها  ابرار 

ابرار(  بصوت  بالكاد  مسموع ):  زهرة ..  زهرة .. 

ضارت  عندها  كانت  بنت صغر من  ابرار  حروفها  باينين  على  ابرار  و  حنيكاتها  موردين  ..  شدات ليها  فيديها  و كدوي  معاها  بالشوية 

ابرار:  ماتخافي  من  والو ..  غنحيدك من  حداهم  و غنجيبك  تقراي   فالمدينة كنت  واعدتك غير  كوني  هانية ..

زهرة ( بالخوف): واخا ختي (  شافت موراها)  خاصني  نمشي   بسلامة  .

غير تسد  الباب  و هي  طيح ليها  هضرت  ميسون  صحبتها  " ..  اودي  غير  ربحي  بهاذ الزواج  ..  دابا اشوفي كي غيطلع لك و الله لا طفرتيه...  ياربي السلامة  غا كتنفخو شوية  كتوليو باغين فيمن تلسقو و تزوجو  اعود بالله من هاذ الخلق..  و جيت نعطيك  اختي  طبسيلكم  و ماتبقاي  تعرفيني  مانعرفك  "  طلقات العينات  لبكاها  حتى مابقا عندها  جهد..  كلشي  خلاها  .. و تاواحد ما بقا باغيها  زعما كاع الناس  غالطين  و هي لي فاهمة ؟
من  بعد  شحال دالوقت  تحل الباب  دخلات منو الفرملية  و بكر  ..  مشات كتقاد ليها فالسيروم  و تعبر ليها  الضغط .. 
تكا  على  ااحيط   بقا شحال  كيشوف فيها  و نطق من  باد ما خرجت  اافرملية 

بكر  :  عجبك دابا الحال ؟

#يتبع

مكتوب الخير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن