‎الجزء 15

151 8 0
                                    


خلاها واقفة  مبلوكية و طلع لبس عليه لباس رسمي و مشا هز شكارة د ندى  ..  تبعاتو كلسات لور  ..  حطها حدا باب المدرسة  تسناها حتى قطعات الشانطي كيف العادة  و مشا ..  ماوقف حتال حدا بناية  كبيرة و من شكلها باينة شركة .. لابس سروال اسود تاع التوب و من الفوق قميجة فالبيض مقفض ليها الكمام و حال الصدف الفوقاني .. داخل لاقط  غوباشتو و كاره راسو .. و الوضع لي راه فيه .. كلشي كيلقي عليه التحية و مكيجوب حتى واحد ..
الشركة كاينة فطنجة و هو من الموت دمراتو ماجا ليها و لا طل و لا سول .. تابعاه الكاتبة تاعو من اللور  لابسة لباس رسمي و انسق فنفس الوقت .

الكاتبة : موسيو بكر  على سلامتك .. شركاءك كانو كيسولو عليك .. و كان عندك غونديفو السيمانة لي فاتت اجلتو ليك ..لل..

قاطعها بيدو و امرها  تكيب لو قهوة للمكتب ..  دخل  للبيرو تاعو  كان  كبير و اتاتو كامل بالابيض.. بقا غادي  جاي  تيحك على  راسو و كيفكر كيفاش  غيدير يتعامل مع تلموصيبة دالخدمة  و الموصيبة  لي عندو فالدار .. دخلات عندو الكاتبة و فيدها قهوة  كحلة  ..  حطاتها فوق البيرو  و بقات واقفة  كتسنا فيه يعطيها الاذن تهضر

بكر :   شنو كاين اليوم؟

الكاتبة:  اجتماع مع الشركاء  تاوعك  ..  الموعد بقات لو نصف ساعة .

بكر (  زاد كيحك على راسو و كيتفض فيه ) :  القاعة دالاجتماعات واجدة؟

الكاتبة (  بابتسامة خفيفة )  وي  موسيو بكر

بكر (  عطاها الاذن تخرج )  تقدري تخرجي و ملي يجيو  استقبليهم فالقاعة  علاما نجي ..

خلاها خرجات و حل البيسي  كيراجع اخر الاحداث و لي سطاتيستيك

دغيا طارت ديك النصف ساعة و طار معاها حتى الاجتماع كانت فيه قل من نصف ساعة كانو فقط  سيناو على شي وراق و تفاهمو على الفرع الجديد فين غيتحل . كلشي هرج  بقا بوحدو فالقاعة ..   كلس مسرح رجليه و حل الصدف دالقميجة اللولين .. بداو كيبانو شويا من زغيبات سدرو .. 

بكر (  مسح على وجهو )  اففف استغفر الله العضيم .

بدا كيسمع صوت الطالون جاي من البعيد  بالحق الصوت غير مرتب  و غير متوازن . ..  قربات منو اللور و بدات كتماصي ليه فعنقو ..  نطقات بصوت رقيق و كلو أنوثة

...: شي مصاج خفيف ؟

#يتبع

مكتوب الخير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن