الجزء63

95 3 0
                                    


الوقت لي كلشي  كيتسناه وصل .. ڤيليشيا و صاحاباتها لبسو و تقادو و البنت ليحكمو عليها كالسة مركنة  و كتقطع ... بكر هو و صاحبو و مجموعة من الدرازي  مسلحين قبالة الباب دلوطيل ..

بكر : عدنان .. فين تعطلو هادو ؟

عدنان شاب طويل و عامر قدو قد بكر .. صحاب من الصغر   لكن ورا بكر ما خرج من القراية كلا و شنو سهل عليه ربي.. عدنان غي تابع ديما بكر فهيتو و صديق وفي ليه ..

عدنان : مااعرت اخويا و الله .. ( شاد على راسو ) دابا غاشكون هاذ خيتي لي داير عليها هاذ الحالة 

بكر (تنهد): سميتها ڤيليشيا ..  اكرانية  الهوية 

عدنان : و فين تعرفتي  عليها و انت بنات الليل حدك الفراش  معاهم؟

بكر : تا وحدة  فهاذو لي  غتشوف ما بنت الليل ..  كلشي  بزز منو هنا ..هادو راه عصابة  غنبقا نشرحها لك  ديما ؟؟

قبل ما يكمل هضرتو  تحل الباب و بداو البنات و بداو كيخرجو منو .. البار  اونفاص  مع  لوطيل  يعني  دقيقة هاهوما وصلو ..

غير حطات رجليها فالباب  ضرب فيها ريح قوي هزات راسها كتقلب بعينيها  و الكارد واقفين ليهم عند الراس  باش  مايهربوش ليهم ..  كل خطوة عندها بعام..  غير وصلو للنص دالشانطي و هوما يسمعو طلقة قوية دالرصاص ..  كاع الكارد خرجو سلاحهم  و لوخرين كيردو فالبنات ..  لكن  كانو عارفين ان  هادي  هي الفرصة تاعهم ..  كاع البنات هربو الا جوج شدوهم و كانت  بينهم ڤيليشيا.. 

ڤيليشيا: طلاااق ...  (  عضاتو من كتفو حتى طلق بقوة الحر ..  )

رجال بكر محاصرين المكان  و ماطاكين  الرجال دالعصابة..

...: هبط سلاحك ولا غنتيري فيها

بقا ساكت  ماقدر يدير حتى حاجة لان ڤيليشيا هربات من الراجل غادة عند بكر و قفت الوسط ..

ڤيليشيا: بكر سيير ..

زاد جوج خطوات للامام  بالزربة  و دارها  وراه ..  تقدمو رجال بكر و عدنان قدام بكر  .. 

بكر ( دوا ل ڤيلي  فودنها ): حري ركبي فالرونج الكحلة ..

يا الله غادة  تجري  و  هو يتطلق صوت الرصاص  ..  طلق البوص  نيشان قرطاصة لڤيليشيا جاتها  فكتفها .

#يتبع

مكتوب الخير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن