‎الجزء 16

161 6 0
                                    


بدا كيتنفس بالجهد ...  كيحس بشي  حاجة  بدات كتحرك فيه  ..  كانت مدفونة ..  كيحس براسو  سخن ..  جرها لعندو و حطها فوق فخاضو ..  حيد لبها الشعر على  عنقها  و بدا  كيدوز عليه بصبعانو ...  ركباتها الرعشة.. 

بكر : (  كيشوف فيها يطلع و يهبط ..  بنت العشرينات ..  نصها عريان ..  كلها معاودة تا حاجة فيها ما طبيعية   النيف مرقاه و صغير الشعر مركباه طويل العينين اصلهم بني  دايراهم فالكري و الفم منفوخ و معكرة  بالغوز ) اامممم ايناس ... كنقولك خليك  فخدمتك ..  اش  جابك عندي  ؟

ايناس( بعينين نايمين ف بكر  كلهم  حب و شهوة و غرام )  : امممم توحشتك ..(حطات يدها على سدرو كدوز بصبيعاتها الرقاق )

جرها من راصها لعندو و غنض عينيه و عاود  حلهم  ..  جمع التنخيمة  من اعمااق  سدرو و صيفطها ليها للوجه  ..  جات تحرك  تغوت و و هو يورك عليها  بيديه ..  لوا على شعرها و دوا من تحت نيفو

بكر :  كنقول لاصل  مك  هاذ الت*حبين الخاوي  تاعك  ديريه  مع زلالك  ..  انا  ماشي  كدك  البرهوشة  ..   خرجي  ت*ودي  .

كل ما فيها من تعجرف و انافة مع الناس  كل ما كيصرفو ليها بكر  دل ..  ماعاش لي يدل بنت اليعقوبي  ولكن هاش  بكر .. لي غيدل اليعقوبي و و طاصيلتو كاملة  الى ماعطاوهش  بالتيقار . ..   ناضت فوق منو و كتمسح فوجها ..  كامل  ولا دفال معلك.. 

ايناس(  بتوعد )  ديرها فين  تجيييك ا سي  بكر 

جات خارجة  و هو يردها  بكلامو

بكر :  اشوووفي... (  دارت عندو و وقفات )  جري  طوالك  ..  و لا  ولداتك  مرا جي  قربي  المرة  الجاية  ال*حبة غادي ندفل لك  فالتقبة دسوت*ك ..

صاطت المرار  ..  اش  جابها  عندو ..  غير  سمعات بكر  رجع للشركة  و مرتو ماتت  شعلات فيها العافية..  كانت الحاجز  بيناتهم هي المرحومة ..  و دابا   شنو الحاجز ؟

دخلات لاقرب طواليط  لقاتهم  حطات يدها فوق الرخام كتخبط و تشوف فالمراية  ..  عاقدة  حجابنها و كتشوف فراسها زكلللها  كترجف

ايناس: مااالييي؟؟؟  شنو  ناقسنييي؟؟؟  ماكاينس الرتجل  لي  ندوز من  حداه و مايتمنااانيش؟؟؟  ياك  مرتو ماااتت؟؟  مالو  معقد و  مريييض ؟؟؟  و لكن  بررببببييي  و باش  كيحلفو البنات الحرات  الى  بقات فيييه ... لاكانت هاذ المرة  فوجهي المرة  الجاية  دالفلة  غتكون ففمو .. 

غسلات و جها و ديماكياترو عودات ماكات حيت بلا ميكاب  كتبان كي الجن الصفر .. 
بقا فالقاعدة كالس  و كيلعب بالستيلو فيدو ..  هز تيليفونو و دوز النمرة  للدار ... بقا شحاااال عاد  رد

كالس  ماعليها مابيها كتفرج فالتلفزة  و حداها البيبي مرة  مرة  تلعب معاه..  حتى كتسمع  التيليفون تاع الدار كيصوني ..  مع سرسر مع قفزات .. مشات قربت ليه بغات تجوب و لكن مترددة خايفة لا يكون هو ..

ابرار:  مالو ايخلعني.. 

هزات تيليفون مع سمعات صوتو و هي ترجف داخليا

بكر : السلام عليكم

ابرار : عليكم السلام .. شكو  معايا ؟  (  بغات ترشقو ليه فعز الصباح يجي يعطيها شي قتلة كلبونية )

بكر :  كيفاش شكون معاك ؟  على شكون  مول الدار و عندو هاذ النمرة

ابرار : انا مولات الدار و  ماعرفتكش اسيدي   ... شكون بغيتي

بكر :  راه  غنجي  نسلخ جد طاصيلتك  اديك البعلوكة ..  عطيتي للدري ياكل ؟

ابرار(  حادرة راسها ) : اه عطيتو ..

بكر : شي ساعة و نكون عندك وجدي راسك انت وياه نديك تقداي

#يتبع

مكتوب الخير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن