‎الجزء 26

140 5 0
                                    


خرج الطبيب  وجهو عرقان  و باينة فيه  دار مجهود  كبير ..  غير شافو  و  هو يمشي  عندو ملهوف

بكر:  دكتور بنت حية؟

الطبيب:  حية ولكن دخلات فغيبوبة..  و هادشي  خطير على الصحة ديالها  فهاذ السن.. 

بكر :  غيبوبة؟؟؟ ايمتى غتفيق وعلاش؟؟

الطبيب: مانقدروش نعرفو...  خصها تبقا معانا هنا ..  نراقبوها و  نخليوها حاليا تحت العناية  المركزة ..  بهاذ الشكل نقدرو نتفاداو مضاعفات

بكر: مضاعفات شنو و علاش وقع ليها هدشي؟

الطبيب:  شمات شي حاجة خلات  الدماغ ديالها  يغيب ..  و مابقاتش كتقدر تنفس و بهاذ الشكل لوكسيجين مابقاش كيدوز للدماغ .. الخطير و لي خيفين منو هو واش البنت غتبغي تفيق ولا لا ..  الى كانت باغا راه  كاين امل.. والى ماكانتش باغا  و مامستعداش  نقدرو نقولو ان البوغصونطاج تاع الموت  غيكبر .

انساحب الطبيب  و  بقا بكر  ىاقف شاد فراسو ...  مشا يطل على بنتو من الزاج  دالغرفة  كيبان ليه مدوزين ليها تيو من نيفها و السلوكة  فيديها..  عيااا مايتمهد و يستغفر مولاه .. واحد اللحضة رجعات بيه الذاكرة اللور.. 

قبل شهرين

اسرة متماسكة عايشين فدار بعيدة  على الصداع و الغوت لكن ماشي ديما كناخدو كاع لي بغينا ..  من  النهار  ولدات علي و هي غادة و كتمص و تمرض .. ولات صفرة  و دبال جمالها .. و سبحان من صورها..

....: ( كتهضر بزز و يمكن دقائقها الاخيرة ) بكك..رر.. تهلا فالولاد... ماعرر..فتش نعيش.. ولا نموت... مهم..انا حياتي كلها بغيتك و مزال كنبغيك.. و انشاء الله.. نتلاقاو فالجنة..

بكر: اعود بالله .. مالك على هاذ الهضرة.. غير نتبعو الطريطمون و يكون خير .. ماتخافي من والو ..  مازال نكبرو ولادنا و نشوفو ولادهم

...( دارت ضحكة خفيفة و زيرت ليه على  يدو مزيان ): سس..معنييي.. كمل حياتك.. عييشش.. ولكن..ماتنساش بلي كتسناك .. واحد المراة .. كتبغييك.. واعدني..واعدني عممرك.. عممرك تخلا على ولادنا ..

بكر( عينيه عامرين دموع بزز باش كيجوبها كيحس بلسانو  تقيل عليه و الدنيا كدور بيه) : كنواعدك ..  كونط  هانية ..  ولكن  بقاي  معانا ..  مازال الحال

...: اشهد ان لا الاه الا الله و اشهد ان محمد رسول الله.. 

قالت الشهادة  و ترخات كذلك طرا ليه تا هو ..  قلبو ترخا و  كلشي  ترخا فيه..  لا احساس لا مداق.. كلشي بسال من مورى موتها ..  مازال ماقدر يطبق كلامها و يكمل حياتو .

فاق من سهوتو على صوت علي كيبكي بالجهد يمكن  جاه الجوع... تلفت .. دور عينيه فليمن و  ليسر ..  مكتبانش ليه البرهوشة.. طاااارت.. 

#يتبع

مكتوب الخير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن