‎الجزء147

31 1 0
                                    


طاحت الضلمة  و الاحتفال   بدا ..   طالقين  اغنية  هادئك و خفيفة  ..  و الناس بداو كيدخلو ..  غير رجال الاعمال و الشركاء...  الحفلة  غيتك  تكريم فيها  جميع اصحاب   الشركات  ..  ابرار  غير  فدا مع  ايناس  و تابعاها ماعارفة  الحفلة  تاعاش  حيت  مكينش لي  يقول ليها  ..  كلشي  حاضر  و غير الطموبيلات تاع الفريع ..  دخلات ايناس بطومىبيلتها  عطات للكارد  يبلاصيها  و هبطات هي  و ابرار..  كل   الاعين عليهم ..  عارفين بلي  بكر  مسافر و  مرتو هي لي غادي  تحضر بلاصتو .. 
واقف  كيقلب  فالتيليفون  جا ياخد الكاس  من عند النادل  و  هو يقشع ابرار و ايناس   جايين  من بعيد..  الليل و الاضواء  و الاغاني  مطلوقين ..  كلشي   دور وجهو كيشوف فيهم ..  تاواحد ماعرفها  مرت بكر  من غير الناس دالشركة  ..   بدا توشويش فالودنين .. 

..:  خلاتو  تا مشى  و  عرات عليها  .. 

..:  كلشي من تحت ديك ايناس ..  ولكن و الله  ما يفلتها لها  بكر دابا تفرجي 

دار عدنان  خنزر  فيهم  ..  و رجع  بلاصتو  ..  ماعندوش الحق  يتصرف  حدو  خلا ميصاج  لبكر " راها  جات  ماتخافش عليها "

فالبلاصة  طلع ڤي و هو يعيط ليه ابيل ففيديو

بكر :   فيراها ؟؟

عدنان (  كيقلب بعينيه..  كيشوف فيها و ماقدش  يوريها ليه)  يا الله دازت  من حدايا ..  ياك لباس ؟

بكر :  كي تشوفها  عطيها تيليفون ولا قولها  ترد على داك المشقوف .. 

عدنان:  واخا  .. 

قطع عليه و بقا كالس  كيشىف فداك المنضر  هاكاك .. 

بدا التكريم تاع رجال الاعمال  واحد  بواحد  ..  عيطو 

..:  و اكيد ملي كندويو على مجال العقار ولاا بد مندكرو  مجموعة  شركات "كيلار ويليامز" من اهم  المؤسس ديالها  الفيلالي   بكر..  لكن  غنتشرفو  بحضور  الزوجة  تاعو  نضرا  لغيابو .. 

ايناس: يا الله احبيبة  سيري

بدات كلها  كترعد  عاد فهمات علاش  من الصباح  و هوما  كيعيطو بالسميات و جايباها ايناس  معاها ..  شداتها البكية  ماعارفاش  اش  غطلع تقول ولا   اش  غدير  تما و عاد  بدات كطرح السؤال   " انا فييين؟"
هادشي  كامل  داز من  تحت  عينين   عدنان ..  مشا جرها من  عند  ايناس و  داها  للكولوار   خلا كلشي   كيشوف  و مافاهمين والو

عدنان:   لا انت  مريييضة؟؟؟  عرفتي دو يسيق لك الخبار  دايرة  هاذ الحالة  اش  غيدير فك ؟؟

بدات كتبكي  و  تنخصص  و تشهق ...

ابرار :  هءهء..  عفاك  ماتقوليه  والو هء..هءهء  عفاك 

اول مرة  يشوفها  هاكا كتبكي  و ماكانش  عارفها بلي  لهاذ الدرحة  كتخاف  من بكر ..  ماحسش  حتى  حرها  لعندو  و عنقها بالجهد  خلاها كتبكي  و هو  مزير ..

عدنان : ششش.. 

ابرار :  هءهء  عفا هءهء كك.. بغيت  نمشي بحالي ههءهء

عدنان : ششش..

حط سبعانو على شفايفها لقاهم سخاان ..مسح ليها دموعها  و شدليها راسها كيماصي  فيه ..

عدنان : ششش  مغنقوليه والو غير بردي ..   خليك هنا  عطيني  عشرة  دقائق و رجع عندك 

#يتبع

مكتوب الخير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن