إعادة الولادة

1K 36 3
                                    

"أنا تشين تيانزونغ طلبت من نفسي أن أعامل أصدقائي ، لم أشعر بالخجل منك قط ، لماذا عاملتني هكذا؟" في ليلة هادئة ، بدا صوت مليء بالاستجواب الصالح فجأة في الفناء الخلفي لقصر تشين.

مصحوبًا بهذا الاستجواب ، جلس شاب قوي فجأة من السرير ، وكان جسده بالكامل مشبعًا بالكامل بالعرق ، وأصبح وجهه شاحبًا.

يعاني الإنسان من ثمانية معاناة ، معاناة من الولادة ، معاناة من الشيخوخة ، معاناة من المرض ، معاناة من الموت ، معاناة من الاستياء ، معاناة من الحب ، ومعاناة دون طلب ، ومعاناة من المجاميع الخمسة.

حتى لو احتل تشين تيان جميع المعاناة في هذه الحياة ، فلن يكون من المبالغة وصف حياته على أنها مأساة ، واستمرت المأساة لمدة أربعين عامًا ، ولم يتم إطلاق سراحه حتى اللحظة قبل نهاية حياته.

في تلك اللحظة أيضًا أدرك تشين تيانزونغ شيئًا واحدًا ، أن معظم المصائب التي حدثت له كانت من صنع الإنسان ، وكان الشخص المسؤول هو عدد قليل من الأصدقاء الذين يثق بهم للغاية.

هذا هو السبب في استجواب تشين تيانزونج بصوت عال بمجرد استيقاظه.

"تيانتشونغ ، ما خطبك؟ العمة تشنغ هنا ، لا تخف!" شعر الشاب بالدفء والرائحة بمجرد أن جلس منتصبًا ، ولكن رأسه كان ممسكًا بذراعيه.

سماع هذا الصوت المألوف للغاية ، كان تشين تيانزونج على وشك دفع الشخص بعيدًا ، وركود حركاته ، وسقط عقله في حالة من الفوضى.

نظرت كين تيانزونج إلى المرأة التي تعانقه ، وكانت تبلغ من العمر 30 عامًا تقريبًا ، على الرغم من أنها كانت ترتدي ثوبًا بسيطًا وبسيطًا ، إلا أنها لم تستطع إخفاء موقفها المذهل ، وكانت المرأة تشاهد تشين تيانزونج بمظهر لطيف بشكل غير عادي.

وجوه مألوفة ، أصوات مألوفة ، أذواق مألوفة ...

صاحت "العمة تشنغ ..." تشين تيانتسونغ بصوت عال ، لكنها لم تجرؤ على معانقة المرأة الجميلة أمامه.

كان تشين تيانتسونغ يخشى أن يكون كل شيء أمامه حلماً ، فبمجرد أن لامست ذراعه جسد العمة تشنغ ، ستختفي صورة العمة تشنغ.

نظر تشين تيانزونج بسرعة إلى البيئة المحيطة.

منازل فسيحة ومشرقة ، أسقف قرميدية زجاجية رائعة ، عوارض منحوتة بشكل رائع ، وجدران وأرضيات من الطوب الأزرق الثمين.

توضع في المنزل مجموعة من أثاث الماهوجني الغالي الثمن ، وعلى المقعد الواقع على الجدار الشمالي ، فإن المبخرة الرقيقة مغطاة بالدخان الأخضر ، تنضح برائحة منعشة.

"Qin Mansion ... هذا هو قصر  الذي عاش فيه لأكثر من عشر سنوات. ما الأمر؟" عند رؤية هذه البيئات المألوفة ، كان Qin Tianzong محيرًا وتعبيره أكثر غموضًا.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن