الأخ الأكبر وانغ ، الأخت الكبرى لوه ، ألا يمكننا أن نهرب بهذه الطريقة؟" عندما كان الثلاثة من وانغ شياو ياو ، رو سومي ، وتينغ بياو على وشك الفرار إلى سفح الجبل ، توقفوا ونسيوا أن يذهبوا خلفهم مع مخاوف طويلة الأمد.
عند سماع كلمات Teng Biao ، كان وانغ شياو ياو ورو سومي صامتين لبعض الوقت.
"الثعلب الراكون الدمى مرعب حقا ، والأقوياء في عالم تستقيم لديهم فرصة فقط للهروب من البرية. القليل منا لديه قاعدة زراعة ضعيفة ، ماذا يمكننا أن نفعل؟ هل من الممكن أنك لا تزال تريد العودة إلى الأخ الأكبر؟" بعد فترة طويلة ، تنهد وانغ شياو ياو عاجزًا.
"ولكن ... ولكن أعتقد أن الأخ الأكبر قد تم سحبه من قبلنا الثلاثة للبحث عن الكنز في جبل مانغساي ، لكن الأخ الأكبر دفن في جبل مانغلوان من أجل إنقاذنا. أشعر بعدم الارتياح للغاية!" ما قاله وانغ شياوياو هو الحقيقة ، ولا يزال يشعر أنه لا يستطيع تجاوز عقبة قلبه.
"الأخ الأكبر تنغ ، من فضلك لا تكون عنيدًا جدًا. حياة الثلاثة منا هي حياة كبار السن لدينا. يجب أن نعرف كيف نعتز بهم. إذا نظرنا إلى كبار السن الآن ، فقد نتعرض لثعلب الدم. ، أليس الأخ الأكبر ميتا عبثا؟ "عندما رأى وانغ شياو ياو تنغ بياو لا يزال يريد التحدث ، قال رسميا:
"حسنًا ، نحن لا نريد حدوث مثل هذا الشيء. منذ حدوثه ، علينا أن نقبله. فلنرجع إلى المدرسة وننتظر عودة الأخ الأكبر ..." ماذا لو لم يعد الأخ الأكبر أبدًا؟ "سماع الملك إذا كنت سعيدًا ، نظر Teng Biao إلى اتجاه قمة الجبل بالدموع وقال.
"إذا لم يتمكن من العودة ، فسوف ندعم عائلته ومرؤوسيه." في التفكير في تصرفات تشين تيانزونج هذه الأيام ، تومض عيون وانغ شياوياو نظرة حازمة ، وقال رسميًا.
"لم أكن معجبًا بأي شخص في Teng Biao طوال حياتي ، ولكن الأيام القليلة الأولى من الأخ الأكبر قد أبهرتني بعمق. من الآن فصاعدًا ، سيكون الأخ الأبوي الوحيد في قلبي." سمع Teng Biao الكلمات. قال بصوت عال انه كان هناك إثارة.
"الأخ الأكبر تنغ ، بما أنك تعتقد ذلك في قلبك ، يجب أن نعتز بحياتك أكثر. إذا ماتنا جميعًا في الجبال ، فمن سيحقق رغبة الأخ الأكبر ومن سيهتم بأسرة الأخ الأكبر؟" كما فتحت راسل مي شفتيها بخفة ، وراحت عينيها الحمراء والمتورمة تنغ بياو.
بعد أن ترددت وانغ شياوياو ورو سومي وتينغ بياو مرارًا وتكرارًا ، لم يجرؤوا على الاستمرار في دخول جبل مانغساي. وبدلاً من ذلك ، ركبوا الطريق نفسه الذي سلكته الرافعة. وفي طريق العودة ، لم يقل الثلاثة كلمة واحدة. القسم ثقيل.
"يا فتى ، أنت لن تكون شخصًا محظوظًا حقًا. يمكن لـ II Roar أن يصادف أكثر الثعالب السوداء النادرة بين ثعالب الدم ، وهناك فرصة لترويضه كحيوان أليف". عندما أشار إلى Qin Tianzong ، كان وجهه متوترًا للغاية للتحدث ، ورن صوت فجأة في ذهن Qin Tianzong.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasyصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...