الفصل الأول مائة وتسعة وستون

41 6 0
                                    

تنفست تشين تيانتسونغ دون وعي الصعداء بعد إقناع قو هويزي بتناول جرعة تعزيز الطبقة. بدا وادي الطب السحري هادئًا على السطح ، ولكنه في الواقع كان مثل قصر وكان مليئًا بالأزمات. إذا لم يكن من الممكن تحسين قوة قو هويزي في الوقت المناسب ، فإن تشين تيانزونج كان لديه ذلك بالفعل. قلق قليلا.

بعد خروجه من Yinyun Peak ، فحص تشين تيانزونج بلا وعي مهمة مكافأة فنون الدفاع عن النفس.

عندما رأى Qin Tianzong مكافأة للمقايضة ، لم يتمكن Qin Tianzong من المساعدة على العبوس.

"أريد استخدام Tian Mingguo في مقابل الأعشاب الطبية الخاصة White Mingcao المتوفرة في المستوى الثالث من العالم السري الغامض. الشخص المسمى Junfeng غريب حقًا!" على الرغم من أن Qin Tianzong لم يتمكن من رؤية هوية الناشر من مهمة المكافأة ، فعل Qin Tianzong. يمكنك التفكير في الأمر بأصابع قدميك ، وقد أطلق سراح شخص آخر يدعى Junfeng مهمة المكافأة العسكرية هذه ، بصرف النظر عن شخص اسمه Junfeng ، والذي يريد أيضًا المشاركة في محاكمة القتل بنفسه؟

على الرغم من أن Qin Tianzong سيدخل عالم الغموض وربما يحصل على White Mingcao ، إلا أنه لم يتولى على الفور مهمة Tian Mingguo في استبدال White Mingcao.

وقال تشين تيانزونج ساخرا وتجاهل مهمة الطائفة وسار مباشرة إلى دوان يونفينج "بما أنك تريد اللعب ، سأرافقك للعب ، لنرى من يمكن أن يكون مستقرا!"

تيان مينجوو ليس أكثر من فاكهة عادية ، لكنها تبدو جيدة السلوك ومحبوبة ، في الواقع ، لا أحد يأخذ هذا النوع من الفاكهة على محمل الجد. ولهذا السبب فإن تشين ياو لديه الثقة لمقارنة الصبر مع شخص يدعى Junfeng من أجل خاطر. أعلم أن تيان مينجوو مهم جدًا لمرض قو هويزي ، لكن المفتاح هو أن الأشخاص الذين يُدعى جونفينج لا يعرفون.

عندما عاد Qin Tianzong إلى Duanyun Peak ، كان Wang Wang Xiaoyao و Ru Sumei و Teng Biao في انتظاره بالفعل في Yuntao.

رؤية عودة تشين تيانزونج ، وقفت وانغ شياو ياو الثلاثة في نفس الوقت واستقبلت تشين تيانزونج بحماس.

"أيها الأخ الأكبر ، أخبرتنا أن ننظر إلى Guo Hui والعديد من الأشخاص ، لكنني وجدت حقاً أن Guo Hui كان على اتصال مع أشخاص من جبال أخرى هذه الأيام. لقد قال كل الأشياء التي قلناها في Rime Inn. اخرج. "عندما قال وانغ شياوياو هذا ، كان غاضبًا للغاية ، لأنه كان الشخص الذي أثار الموضوع في ذلك الوقت ، ولم يكن يتوقع أن ينظر بعيدًا.

"علاوة على ذلك ، كان قوه هوى يستفسر معنا أيضًا هذه الأيام ، ويسأل لماذا لم يشترك الأخ الأكبر في محاكمة القتل. والأكثر من ذلك ، حرض أيضًا على الفصل ، قائلاً إن الأخ الأكبر كان هو الانتقام من تهور الجبل وخدعنا عن عمد للمشاركة. قتل المحاكمة ، دعنا نذهب لمحاكمة القتل ليموت ... "وأضاف راسل ماي أيضا.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن