الفصل 106: إصلاح الأشياء المقدسة بسلسلة

52 7 0
                                    

كان تشين تيانزونج يعتقد في البداية أنه سافر في جميع أنحاء قارة الروح القتالية وعرف كل شيء عن هذا العالم تقريبًا ، وبعد سماع ما قالته الروح يان ، أدرك تشين تيانزونج أن الأمر ليس كذلك على الإطلاق.

كان تشين تيانتسونغ لا يزال يريد أن يلهب الروح ، وسأله عن العديد من الأسئلة في قلبه ، لكن من المؤسف أنه بغض النظر عن كيفية تسميته بلهب الروح ، لم يقل لهب الروح أي شيء ، مما وضع بوذا في نوم عميق.

ومع ذلك ، حتى لو تم تخفيف Qin Tianzong ، فإن الأشياء التي قالها Soul Yan كانت بالفعل بعيدة جدًا عن عالمه الخاص ، وكان من غير المفيد معرفة الكثير الآن ، وكان Soul Yan مترددًا في ذكر أشياء العام ، ربما كان لديه أيضًا صعوباته الخاصة.

عند الدخول إلى الطابق الثامن من بيت الكنز ، جذب انتباه تشين تيانتسونغ على الفور الضوء المنبعث من الحلم في المنزل.

تنهد تشين تيانتسونغ بلا وعي عندما شاهد البلورة الكروية التي ينبعث منها الضوء الأزرق في وسط المنزل في الطابق الثامن "مقارنة بالطابقين السابع والثامن ، فإن الطوابق من الأولى إلى السادسة من الكنز هي مجرد قمامة!"

هناك كنز واحد فقط في الطابق الثامن من بيت الكنز بأكمله ، ولكن هذا الكنز أغلى مئات المرات من جميع الكنوز في الطوابق من الأول إلى السابع مجتمعة.

كان الإشعاع الأزرق عبارة عن بلورة كروية بحجم قبضة الشخص البالغ. تم وضع هذه البلورة مثل بوذا ومغناطيس ، مما يجذب باستمرار خصائص المياه المحيطة. شعر تشين تيانتسونغ بوضوح بخصائص المياه في الطابق الثامن من الكنز. والحيوية أقوى بعشر مرات من الأماكن الأخرى. "بشكل غير متوقع ، Ziyun Sect في الواقع لديه جوهرة ثمينة مثل Ju Yar spar ، وعدد Ju Yuan spar في كامل Martial Spirit القارة لا يتجاوز مائة ، أليس كذلك؟ "تشين تيانزونج اعترف بشكل طبيعي بالكنز الذي أمامه. هذا الكائن الكروي ذو اللون الأزرق هو سلسلة ترميم الشيء المقدس الذي يحلم به فنان الدفاع عن النفس.

Juyuan spar لها سمات مختلفة ، إذا كنت تستطيع الحصول على نفس ممارساتك الخاصة ، فإن سرعة إصلاح السلسلة ستكون سريعة للغاية ، مما يجعل الناس مذهولين.

"لقد مارست Ziyunzong جميع تقنيات سمات النيران منذ السلالات الماضية ، لكن هذه القطعة من صاري Juyuan هي من صفة الماء. ويقدر أن سادة طائفة Ziyunzong يعانون من الصداع كيفية التعامل مع هذه القطعة من صراع Juyuan ، أليس كذلك؟" لم يتمكن تشين تيانتسونغ من الضحك لأنه شاهد مظهر الطفل هذا الذي لا يمكن استخدامه.

حتى لو أرادت فرقة Ziyun Sect استبدال صاري Juyuan ، فهذا مستحيل. بعد كل شيء ، هذا النوع من الأشياء باهظ الثمن للغاية. استمر في المطاردة التي لا نهاية لها.

"يبدو أن ماي فير مباركة!" ألقى تشين تيانتسونغ بعناية صرخة جو يوان في حلقة التخزين واستمر في السير نحو الطابق التاسع من بيت الكنز.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن