جدي سان ، قلت أنك خدعت هذه المواد. هل خدعت ملك الطب ، أو ملك الطب؟" لم يتمكن تشين تيانتسونغ من المساعدة إلا أن يسأل بصوت عالٍ بعد فترة طويلة من الركود.
لا عجب في أن يسأل تشين تيانزونج هذا ، لأن هذه المواد أمامه كانت أفضل المواد لتكرير أفران الطب ، ولم يتمكن تشين تيانزونج من العثور على أي مواد أخرى مناسبة.
أما الحديد النجم البارد فهو مجرد زخرفة أمام هذه المواد عالية الجودة ، لأن ميزة الحديد النجم البارد هي زيادة الصلابة والمتانة ، وفي نفس الوقت تحسين رتبة الأسلحة السحرية ، لكنها لا تساعد على تحسين معدل نجاح تكرير الأدوية وجودة الإكسير. .
لكن هذه المواد مختلفة ، حيث أن أفران التكرير المصنوعة من هذه المواد لا يمكنها فقط زيادة معدل نجاح تكرير الإكسير ، ولكن أيضًا زيادة جودة الإكسير إلى أقصى حد ، ويمكن القول أن هذه المواد هي الأنسب للتكرير. فرن الطب التكرير.
عمل تشين تيانتسونغ بجد في حياته السابقة ولم يعثر إلا على القليل من هذه المواد ، وبهذه الطريقة ، كان متحمسًا لعدة أيام ، ولم يكن يتوقع أن يرى جميع المواد اليوم.
سمع تشين هوي الكلمات "ملك الطب؟ ملك الطب؟ أنا مجرد صيدلي عظيم. إذا أساءت إلى ملك الطب أو ملك الطب ، فإن الأمر ليس بهذه البساطة مثل التسمم. أعتقد أنني لا أستطيع الهروب من يانتشنغ على الإطلاق." أصبح وجهه غاضبًا.
فكر تشين تيونزونغ أيضًا في ذلك ، كل ملك طب أو ملك طب لديه عدد لا يحصى من المتابعين ، وعلى الأقل هو شخص قوي في العالم الخلقي أو شخص قوي في العالم المستقيم. إذا أساء جد سان إلى ملك الطب أو ملك الطب ، فلن تكون هناك فرصة لرؤية نفسه مرة أخرى.
"Tianzong ، دعنا لا نذكر الأشياء غير السعيدة. الجد سيعطيك فرن التكرير. لا أعرف ما إذا كان لديك أي متطلبات خاصة لفرن التكرير. يمكنك وضعها معًا لتجنب عدم الرضا. "سرعان ما تهدأ مزاج تشين هوي ، وقال لجين تيانزونج بوجه لطيف.
أومأ Qin Tianzong أومأ عندما سمع الكلمات ، وقال طلبه إلى فرن التكرير ، ثم أخرج كومة كبيرة من الحديد النجم البارد وثمانية عشر خنجر ذهبي من حلقة التخزين.
"Han Xing Tie ، لا يزال لديك Cold Xing Tie على جسمك. يبدو أنني سأحصل اليوم على سلاح سحري آخر من الدرجة الإمبراطورية في يدي." عند رؤية Cold Xing Tie في يد Qin Tianzong ، سمح Qin Houyi لبوذا برؤية الكنز ، واستقامة عينيه. "تيانزونغ ، من أين حصلت على هذا الحديد النجم البارد؟ ليس من السهل الحصول على هذه الأشياء."
"لقد استولت على الأشياء الموجودة في خزينة عائلة تشنغ في مدينة يانان. إذا أحبها الجد ، يمكنك استخدامها طالما يمكنني الانتهاء من تنقية فرن الدواء وإصلاح السلاح بنجاح." نجم تشين تيانزونج البارد تم إعداد الحديد أصلاً لفرن التكرير ، والآن أنتج Qin Houyi العديد من المواد عالية الجودة ، لذلك سيكون هناك بالتأكيد كمية كبيرة من الحديد النجم البارد المتبقي ، و Qin Tianzong على استعداد أيضًا لتقديم الأفضل.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasíaصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...