بعد أن فقد تشين هوي ويي وو مؤقتًا قواعد الزراعة الخاصة بهما بسبب الآثار الجانبية لعنف اليوان دان ، من الواضح أن تشين تيانزونج لم يكن لديه القوة لحماية عائلته من الاندفاع إلى يانتشنغ ، لذلك كان عليهم أن يستريحوا في مدينة يانان.
المعبد الأول في الضواحي الجنوبية للمدينة نظيف ونائي ، وهو بلا شك المكان الأنسب لعائلة تشين.
بعد أن استقر جميع أفراد عائلته في المعبد الأول ، بمساعدة تشين هود وتشين تونغ ، قضى تشين تيانزونج عشرات من بلورات الشيطان لبناء صفيف الكون تيانيي حول المعبد الأول.
بالإضافة إلى فريق Qin Tianzong الأقوى قليلاً ، فإن Qin Houde و Qin Tong و Qin Dazhuang هم فقط في عالم Qiwu. أما بقية تلاميذ عائلة Qin ، بما في ذلك Ling Feier ، في العالم المكتسب. إذا لم يكن هناك حماية تشكيل ، أي عدو أكثر قوة ، قد يتم تدمير عائلة تشين.
"يا سيد تشين ، أنا آسف حقًا ، لقد تسببت في مشاكل للجميع"
عرفت Song Xinyao أنه لو لم تكن لذاتها ، لما واجهت عائلة Qin صراعًا كبيرًا مع عائلة Zhang في مدينة Yannan لدرجة أنها ستؤخر الرحلة إلى Yancheng.
"الجميع سيكون عائلة في المستقبل ، نرحب بكم."
ابتسم تشين هودي ، وبدا وجهه كالعادة ، لكن قلبه كان هادئا قليلا.
في مواجهة عائلة تشانغ العنيفة ، انتقل تشين هود ، الذي لم يكن قوياً مثل الإنسان ، للتخلي عن سونغ زينياو ، وبالمقارنة مع حياة وموت الأسرة ، من الواضح أن اسم امرأة غريبة لم يكن بهذه الأهمية. لحسن الحظ ، حتى لو هرع تشين تيانزونج وآخرون إلى فنغ إن ، لم يصبح تشين هودي شريرًا.
من الواضح أن Song Xinyao لم تكن تعرف عدد الأفكار التي ظهرت في ذهن Qin Houde في لحظة قصيرة. بعد سماع كلمات تشين هودي ، احترمت الرجل العجوز المحترم أكثر في قلبها.
سمع Qin Tianzong أيضًا كلمات Song Xinyao ، ولكن نظرًا لوجود شيخَين حولهما ، لم يبصق بشكل عشوائي ، ولكن الاستفادة من جهد Qin Houde و Qin Tong المهمل ، لم يتمكن من المساعدة في جعل وجهه في Song Xinyao مسليًا. ضحكت أغنية Xinyao بصوت عال تقريبًا. "العم قبيح جدا ، قليلا ..." أراد تشين تيانزونجوانج أن يحذر من تشين هود وتشين تونغ ، ولم يخطر بباله قط أن هناك شيء صغير بجانبه.
قامت Song Xinyao بقمع ابتسامتها ، لكن ضحكت ابنتها Song Yinyin.
نظر تشين هود وتشين تونغ إلى الوراء في تشين تيانزونج بشكل مثير للريبة ، ليكتشفوا أن وجه تشين تيانزونج قد تم مسحه.
"الفضة ، لا تكن وقحا!" غيرت Song Xinyao وجهها بسرعة وهمس بهدوء.
رد "سونج يينين" بظلم ، ثم خفض رأسه وخرج بغموض.
عند رؤية مظهر Song Yinyin المظلوم ، ترك Qin Yao عمله وركض بسرعة إلى جانب Song Yinyin.
سأل تشين تيانزونج مبتسما "يينزي ، هل تعتقد أن هذه الدمية جميلة؟" وأخرج كعكة حلوى من حلقة التخزين بالحيل.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasyصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...