هاها ، يي وو لديه سلاح سحري خاص بي!" انفجر يي وو فجأة بالضحك في الفناء الخلفي لقصر تشين.
قضى يي وو يومين كاملين في تكرير سوط تنين النار إلى ما لا نهاية ، وإسناد روح الولادة إليه ، وفي وقت لاحق ، سيكون هو السوط وهو السوط.
في عملية دمج سوط التنين الناري ، تمت ترقية مستوى زراعة Ye Wu بسلاسة من المستوى الابتدائي لعالم العنصر الفوضوي إلى المستوى المتوسط لعالم العنصر الفوضوي ، وكان يمتلك السلاح السحري لحياته لعرض القوة عالية المستوى لعالم الفوضى في القتال الفعلي.
بعد صقل سوط التنين الناري ، كانت الفكرة الأولى لـ Ye Wu هي العثور على Qin Tianzong و Qin Tong ومشاركة الأخبار الجيدة مع Qin Tianzong.
كان الأمر فقط أن يي وو كان قد خرج للتو من الفناء الخلفي ، وصوت مدوي هائل في الهواء ، مما تسبب في إصابة طبلة أذنيه بشكل ضعيف.
"بقايا عائلة تشين ، يخرجون ويموتون بسرعة!"
غمر الصوت الضخم قصر تشين ، والغضب الذي صعد إلى السماء جعل السماء قاتمة ، وكان ما يقرب من مائة خادم لم يزرعوا في وجوه قصر تشين شاحبًا ، يعرج على الأرض ، مع نظرة ارتباك على وجوههم.
"بقايا عائلة تشين ، يخرجون ويموتون بسرعة!"
مرة أخرى ، بدا الصوت المتغطرس والمتعجرف فوق قصر تشين ، وفي الوقت نفسه انتشر إلى كل ركن من أركان مدينة هوانشيو بأكملها ، مما دفع جميع القوى في مدينة هوانشيو إلى تحويل انتباهها إلى اتجاه قصر تشين.
"بقايا عائلة تشين ، يخرجون ويموتون بسرعة!"
انفجر صاعقة أخرى في الهواء ، ثم ازدهرت الهالات القاتلة التي لا تعد ولا تحصى فوق قصر تشين ، وكان قصر تشين بأكمله محاطًا بقصد القتل اللامتناهي. فقد أغمي على الناس العاديين الذين لا يملكون قاعدة زراعة منذ فترة طويلة ، وتلامس النخبة من عائلة تشين ذات قاعدة زراعة منخفضة. بالذعر أيضا وهرب.
"إنه Zheng Changgong ، بطريرك عائلة Zheng في مدينة Yannan. لماذا استفزته عائلة Qin وأغضبه بشدة؟"
"وصل Zheng Changgong إلى الحالة النفسية في زراعته منذ عشر سنوات ، وكان قادرًا على توصيل هالة السماء والأرض ، ولديه القدرة على تغيير الوحوش ، وحمل الجبال على كتفيه ، وتطويق البحر. ويقدر الآن أنه كان في ذروة الحالة النفسية ، ويمكن ترقيته في أي وقت. ** محارب العالم ، أليس كذلك؟ "
"عائلة Qin انتهت بالفعل هذه المرة. عائلة Zheng في مدينة Yannan هي واحدة من أفضل نقاط القوة في العالم السري الفطري. حتى في Wuling Continent بأكملها ، فإن عائلة Zheng في مدينة Yannan هي قوة فطرية نادرة ، لكن عائلة Qin ليست تشين هودي فنان قتالي في العالم الخلقي ، أليست عائلة تشنغ هي التي ترغب في الضغط؟
أنت تقرأ
ابتلع السماء
خيال (فانتازيا)صيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...