يانان سيتي ، معبد في ضواحي المدينة.ظهر رأس ببطء من الشقوق في الأنقاض ، ونظر صاحب الرأس حوله ثم بصق الغبار من فمه ب "باه" ، ثم سمع صوت قرقعة صاخبة فقط. تدحرج الغبار في المنتصف ، وارتفع شكل رفيع في السماء.
"أيها وو ، تعال ، يجب أن تعود سلحفاة حفيد لين شياو تيان إلى يانتشنغ". صاح الرقم النحيف في اتجاه الأطلال المهجورة ، ثم ظهر شكل آخر من الأنقاض.
الشخصان اللذان خرجا من تحت الأنقاض هما تشين هوي ويي وو.
طار تشين هوي و Ye Wu Yukong ، وبعد النظر حولهم ، وجدوا أنه لم يكن هناك أشخاص مشبوهين داخل دائرة نصف قطرها عشرات الأميال ، وعادوا إلى الأنقاض.
عندما خرج الاثنان من بين الأنقاض مرة أخرى ، كان لكل منهما شخص آخر في أيديهما ، كان الاثنان تشين هود وتشين تونغ ، لكن تشين هود وتشين تونغ كانوا شاحبين تمامًا في غيبوبة.
"لين Xiaotian ، أنا ، تشين هويي ، لن أذبح عائلة لين في يانتشنغ!" حدقت تشين هويي في الأنقاض لبعض الوقت ، وهو يصرخ بكل كلمة.
"سيد سان ، هذا المكان هو مكان الصواب والخطأ. دعنا نغادر قريباً." صمت يي وو لفترة طويلة وذكّر تشين هوي.
أومأ تشين هوي إلى التضحية بالسلاح السحري الطائر وضحى به بسرعة ، حاملاً يي وو ، تشين هود وتشين تونغ إلى السحب.
سأل تشين هويي بشكل مريب في الجو: "أيها وو ، هل تعرف من هو الشخص الذي جمع الجثة لعائلة تشين في وقت لاحق؟"
"إذا كنت على حق ، فيجب أن يكون الشخص الذي ساعد العائلة في جمع الجثة هو المعلم العظيم مو يان ، الحامي العظيم للبلاد.
"داسيا حامي الدولة مو يان ، وهو الصديق القديم في فمه ، هل هو أخي الأكبر؟"
"الصديق في فم السيد مو يان لا يمكن أن يكون أنا ، يجب أن يكون هناك شخص آخر!" قبل أن يجيب Ye Wu ، رن صوت آخر في أذن Qin Houyi ، لكن Qin Houde لم يعرف متى استيقظ.
"أخي ، أنت مستيقظ." كانت عيون Qin Houyi حمراء عندما سمع كلمات Qin Houde ، واعتذر ، "أنا آسف ، إذا لم يكن لي هذه المرة ، فلن تكون كارثة لعائلة Qin في Huannecheng." لا أستطيع إلقاء اللوم عليك في هذا. كل شيء له رقم محدد ... "شعر تشين هود بعدم الارتياح الشديد عندما فكر في أن أبنائه وأحفاده يتم تكريرهم حتى الموت. هرب. "" إذا أخبرت سر الغرفة المظلمة تحت الأرض في وقت سابق ، ربما ... "نظرًا لأن Qin Houde لا يلوم نفسه ، فإن Qin Houyi يلوم نفسه أكثر.
صمت تشين هوي في منتصف هذه الجملة ، ولم يكن يعرف شيئًا عن مزاج لين شياو تيان ، وإذا ترك الجميع يختبئون في غرفة مظلمة تحت الأرض ، فلن يتمكن لين شياو تيان من العثور على الجثة في أنقاض المعبد الأول. البحث بعناية والعثور على وجود غرفة مظلمة تحت الأرض.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasyصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...