فجوة العالم

124 15 0
                                    

تشين تونغ ، إذا كنت لصًا خائفًا من الماضي ، فلن أجرؤ على فعل أي شيء ضدك. لسوء الحظ ، بعد دخولك إلى عائلة تشين ، لعبت في الواقع لعبة الزواج وإنجاب الأطفال. يجب أن أقول ، إنك الفشل! "عند رؤية التغيير في تعبير تشين تونغ بوضوح في عينيه ، شعر يي وو بالراحة في قلبه ولم يستطع المساعدة في الضحك بصوت عالٍ.

نظر Qin Tianzong إلى الوراء ولم يستطع إلا أن يتنهد سرا ، وفي الوقت نفسه فهم سبب تغير تعبير Qin Tong بشكل جذري.

هناك بالفعل ثلاثة أشخاص آخرين وراء تشين تيانزونج وتشين تونغ. أحد الوجوه ، تشين تيانزونج ، لم يعد مألوفًا ، لأنه ابن تشين تونغ ، تشين تشيانغ ، لكن تشين تشيانغ يموت في هذا الوقت ، إذا لم يكن لشخصين آخرين يدعمونه. ، يقدر أن Qin Qiang يعرج بالفعل على الأرض.

كان الشخصان الآخران ، مثل Ye Wu ، يرتدون ملابس مثل مشيي الليل ، وربما يجب أن تكون قوة ذروة عالم الدفاع عن النفس هي المساعد الذي وجده Ye Wu. تشين تشيانغ ، الذي لم يكن لديه قاعدة زراعة ، سقط في أيديهم وبطبيعة الحال لم يكن لديه مقاومة.

"يا وو ، ليس من سوء الحظ لزوجته وأطفاله ، تركت ابني يذهب ، سأعترف به اليوم". بعد فترة من الصمت ، قام تشين تونغ بخفض رأسه فجأة وقال بتعبير حزين.

"Qin Tong ، يبدو أنك قد تغيرت حقًا. إذا كنت معتادًا على ذلك ، فلن تهتم بحياة أي شخص." عند رؤية Qin Tong يخفض رأسه بسهولة ، فوجئ Ye Wu أولاً ، ثم ظهر تلميح من السخرية في زاوية عينيه. هذا جيد ، إنه يوفر لي الكثير من الجهد ".

أثناء حديث يي وو ، ظهرت بعض الخيوط الذهبية فجأة من أطراف أصابعه وضربت وجه تشين تونغ.

وفي الوقت نفسه ، تحرك تشين تيانزونج أيضًا ، فجأة اندفع إلى جانبه ، وقد دقت ساقاه بالفعل على جدار الزقاق. وقبل أن يدرك يي وو ما كان يحدث ، انقلب جسد تشين تيانزونج رأساً على عقب. ، سقطت مباشرة وراء تشين تشيانغ.

كان هناك صوتان مكتومان فقط لـ "بانج" و "بانج" ، وسقط الشخصان اللذان كانا يحملان تشين تشيانغ.

كانت حركات تشين تيانزونج سريعة للغاية لدرجة أن الناس لم يتمكنوا من الرد ، ولم يدرك أحد باستثناء تشين تونغ في المشهد أن تشين تيانزونج سيؤذي الناس فجأة بعنف.

"يونغ ، يبحث عن الموت!" عندما رأى أن الرهينة التي قبض عليها أخيرًا على وشك الوقوع في أيدي الآخرين ، انفجر يي وو ، بصق إبرتين طويلتين أزرقتين في فمه ، وذهب مباشرة إلى جبهتي تشين تيانتسونغ وتشين تشيانغ. اذهب مع.

"يي وو ، بعد سنوات عديدة ، ما زلت باهتًا ، لماذا تواجه دائمًا مشكلة مع صغار السن؟" كان تشين تونغ يحرس يي وو. عند رؤية الإبرتين الطويلتين اللتين يبصرا بهما يي وو ، ضغط على أكمامه. اجتاحت الإبرة الطويلة بشكل غير متوقع ، وأخذها تشين تونغ إلى الكم.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن