في اليوم التالي ، بمجرد أن كان هناك شعاع ضوئي في السماء ، استيقظ صوت تيانزونج على صوت رونغمن ، وفتح الباب ورأى أن هناك تشين داتشوانغ متحمس وحيوي هوي النشط خارج الغرفة.
"الجد سان ، لماذا استيقظت مبكرا؟" بعد تحية محترمة ، حيرة تشين تيانزونج.
"كيف يمكن للفنان القتالي أن يكون جشعًا للنوم؟" نظر تشين هويي إلى عيني تشين تيانزونج بلمحة ، لكن وجهه خفّف بسرعة ، يحدق في عيني تشين تيانزونج وسأل:
"لم تشعر بالإثارة الليلة الماضية ولم تنم طوال الليل ، مفهوم؟"
عندما سمع تشين تيان زونج هذا ، لم يكن الأمر أنه لم ينم جيدًا ، لكنه لم ينام على الإطلاق.
طوال الليل ، ظل تشين تيانزونج يسخن دراجون التنين الأرجواني بطاقته الحقيقية ، متمنياً إنهاء تضحية زيلونج دينج على الفور.
إن الأمر ليس سهلاً للتضحية بسلاح سحري بنجاح ، فقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً ليو وو للتضحية بسلاح كنز سحري. كان هناك اختلاف في ثلاثة صفوف بين سلاح السحر الإمبراطوري وسلاح الكنز السحري. كان من الطبيعي بطبيعة الحال التضحية.
"لم يتم الاتصال ب Zilongding من قبل الغرباء. أنت ، بصفته سيده الوحيد ، يمكن أن تنجح في ثلاثة أيام على الأكثر. ليست هناك حاجة للعمل بجد." رؤية تعبير Qin Tianzong ، تشين هوي لم يكن يعرف كيف يرد. لا يسعني إلا أن أحذرني بجدية.
"حسنا ، شكرا لك الجد على الرعاية ، وأنا أعلم." أومأ تشين تيانزونج باحترام. "هل لا تزال لديك مجموعة من الخناجر التالفة التي أحتاج إلى إصلاحها أمس؟ اعرضها لي. بالإضافة إلى ذلك ، كان الصبي دا زهوانغ معي لأكثر من عشر سنوات ، لكنه عاش دائمًا في عزلة في الجبال والغابات ولم يشاهد الكثير من العالم. واليوم ، ستأخذه إلى مدينة يانان للتجول والسماح له بمعرفة المزيد. بعد بقية الليل ، تعافت روح وروح Qin Houyi بالكامل وعرضت مساعدة Qin Tianzong على إصلاح السلاح الخفي.
عند سماع هذا ، نظر دا تشوانغ على الفور إلى تشين تيانتسونغ بشكل متوقع.
سماع ما قاله الجد الثالث ، لم يتمكن تشين تيانتسونغ من المساعدة ، ولكن وميض في قلبه تلميح من الشك ، كيف يمكن أن يكون الجد الثالث عضوا في عائلة تشين في يانتشنغ؟
"بعد طرد جدك من العائلة في ذلك الوقت ، هربت أيضًا بغضب. لم أعد إلى العائلة حتى قبل عامين. وإلا ، كيف يمكنني الحصول على هذه المعرفة العميقة في أدوات التكرير؟" ، رأيت عيون Qin Tianzong. وأوضح شكوك تشين هو بإيجاز ودقة.
"أوه." بالنظر إلى أن الجد سان لا يبدو أنه مهتم كثيرًا بالحديث عن أسرار العام ، لم يتابع تشين تيانتسونغ ، لكنه أخرج الثمانية عشر خنجر الذهبي وحديد النجوم الباردة وبعض عظام الوحوش من حلقة التخزين. "الجد سان ، جمعت أيضًا بعض عظام الوحوش في الكهف المنصهر. هل يمكنك معرفة ما إذا كان يمكن أن يتناسب مع الخنجر؟ "
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantastikصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...