الفصل 25 تشنغ Yuanhao لايطاق

106 12 0
                                    

تشنغ العجوز ، تشنغ العجوز الجيدة!" بعد رؤية الرجل العجوز البدين ، تشين إكسينغهاي ، تشين إكسينجلان ، تشين إكسينجلان نهضوا على الفور واستقبلوا العجوز البدينين باحترام.

عند رؤية المظهر الجذاب للأخوة الثلاثة تشين شينغهاي ، لم يستطع العجوز البدين أن يساعد إلا أنه ضرب لحيته وأظهر ابتسامة منتصرة في تشين هود.

كان الجد والحفيد الذين جاءوا للتو هما Zheng Yongjin و Zheng Yuanhao. بعد تلقي دعوة من Qin Houde ، قرر الأجداد والحفيد مرارًا وتكرارًا أنه بعد دعوة Qin Houde لم تكن مأدبة Hongmen ، قرروا أخيراً زيارة. عندما رأوا السيف في غرفة الرسم ، بدا أن كل شيء في حساباتهم الخاصة ، وقلوبهم ليست فخورة جدًا.

"حسنًا ... حسنًا ... جيد جدًا ... أنا ، Qin Houde ، لم أنجبك حيوانات شريرة عبثًا!" كانت هناك موجة قاتلة في عينيه ، لكن لا يمكن قول جملة كاملة.

إذا جعلت كلمات زهينج يوانهاو المتغطرسة تشين هودي مرفوضة ، فإن رد فعل الإخوة تشين إكسينجهاي الثلاثة سيكون بمثابة صفعة تشين هود بشدة.

بمشاهدة أبنائه وهم يرحبون بأعدائهم أمامهم ، ولا يزالون ينحنيون على ركبهم ، لماذا يجعل هذا Qin Houde يشعر بالعاطفة؟

"سيد تشين ، هل تعتقد أنهم يقومون بعمل جيد؟" برؤية غضب تشين هود لدرجة أن مولود بوذا وصعد بوذا إلى السماء ، أدرك تشنغ يوانهاو فجأة وضحك بصوت عالٍ: "لا بد أن السيد تشين قد اكتشف ذلك. قررت العودة إلى جان هيون ، أليس كذلك؟ "

قبل أن يتحدث تشين هود ، رن صوت عالٍ من غرفة المعيشة "أين صاخب!" أين أراد المهرج الذي يقفز المهرج بالفعل التدخل في الأعمال المنزلية لعائلة تشين ، هل سئمت منه؟

برفقة هذا الصوت ، دخل تشين تيان عبر الباب ، وانحنى باحترام إلى تشين هود ، ثم أومأ برأس غامض قبل أن يسير إلى تشين هود ويقف خلفه.

"أنت ... تشين تيانزونج ، تجرؤ على أن تقول لي ، أنت تبحث عن موتك. هل تعتقد حقًا أنك في مأمن من الاختباء خلف الرجل العجوز؟ سأقتلك أمام الرجل العجوز اليوم. لم يتوقع تشنغ يوانهاو أن يجرؤ تشين تيان ، الذي لم يكن في عينيه من قبل ، على انتقاد نفسه بصوت عالٍ ، وبهذا النوع من المواقف النبيلة ، أصبح غاضبًا فجأة.

"بوب" ، "بوب".

بمجرد أن انتهت كلمات Zheng Yuanhao ، تراوحت تصفيقتان واضحتان في غرفة المعيشة ، وبدا أن Zheng Yuanhao مضغوط من حلق شخص ما ، وتوقف صوته فجأة ، وطار جسده كله في الهواء ، ثم بشدة. عندما سقطت على الأرض ، كانت الخدود على كلا الجانبين حمراء ومتورمة بالفعل ، وكان التورم مرتفعًا.

"جونغ وون هو ، أنت فقط الشيء الأدنى ، هل تريد قتل الأخ تيان زونغ؟" مثلما نظرت تشنغ وون هو حولها تبحث عن الجاني الذي صفع نفسها ، ظهرت فتاة جميلة في أوزة صفراء في الصالون. ، خلفها وقف رجل عجوز بفمه مفتوح بما يكفي لتناسب قبضته.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن