الفصل 168 الأخت الكبرى البكم

43 6 0
                                    

تم كتابة مخطوطة الصيدلي في الأصل من قبل تشين تيانزونج ، ويجب أن يكون قد امتثل للأشياء المسجلة في مجلد الصيدلي ، لذلك بغض النظر عن مدى تشوش تشين تيانزونج ، يمكنه بسهولة التعامل مع تبادلات يوان تشن رونغ.

لم تتوقع Gu Huizi أن Qin Tianzong كانت شجاعة للغاية ، تجرأت على التحديق في نفسها بأعين ساخنة أمام سيدها ، قلبها يدق بسرعة. "ألا أكره الرجال الذين يحدقون بي حقاً؟ لماذا تشعر بالسعادة عندما تحدق بي؟ "

بينما كانت غو هويزي تلاعب بزوايا ملابسها ، لم تستطع الهدوء في قلبها. "فقاعة! "

عندما تحدث Yuan Zhenrong عن معنويات عالية ، لم يستطع المساعدة في الوقوف بشكل مستقيم والرقص والتعبير عن حماسه ، ولكن ضجيجًا مفاجئًا جعل جسمه جامدًا على الفور.

سماع الضجيج العالي ، أظهر كل من تشين تيانزونج وقو هويزي ابتسامات غريبة على وجوههم ، وجميعهم وجهوا أعينهم إلى يوان تشن رونغ.

وهتف يوان تشن رونغ فجأة ، تحت عين تشين تشينزونغ وغو هويزي ، تغير لونه فجأة ، واختفى جسده على الفور من المكان.

رؤية يوان Zhenrong يغادر بشكل محرج ، تشين تيانزونج وقو هويزي لا يمكن أن تساعد في الضحك في نفس الوقت.

في نصف الشهر الماضي ، حدثت انفجارات مماثلة كل يوم تقريبًا ، ولكن طالما كان تشين تيانزونج منذ ذلك الحين ، يبدو أن يوان تشن رونغ قد وجد صديقًا ، وعليه أن يسحبه لمناقشة علم الطب النفسي. تم التخلص من الأشياء بالكامل جانباً ، لذا حدثت المأساة بشكل طبيعي.

ضحك قو هويزي ضاحكًا: "الأخ الأكبر تشين ، هذا هو الفرن الحادي عشر الذي انفجر منذ المعلم هذا الشهر ، وانفجرت جميع الأفران الأحد عشر بسببك ، أعتقد أن السيد سيعاني حتى الموت!" ثم لوح زوج من المعصمين البيض برفق ، وأشار إلى ما يريد قوله.

كان الابتسام Gu Huizi رائعًا ، وتم إضفاء البهجة على الغرفة بأكملها بابتسامة Gu Huizi ، مما جعل تعبير Qin Tianzong بطيئًا.

اعتقدت Gu Huizi أن Qin Tianzong لم تفهم لفتتها ، لذا لفتت بصبر.

"أختي الصغيرة ، هل تعتقد أن الناس سيعيشون حياة ماضية وحاضرة؟" عند رؤية عيون Gu Huizi المرتقبة ، تنهد Qin Yaozong فجأة وسأل بصوت منخفض ، "إذا أخبرتك ، كم مرة مررنا بها في حياتنا السابقة؟ لمدة عشر سنوات ، أعرف كل أسرارك وأستطيع أن أقرأ كل إيماءة وأنظر في عينيك ، هل تصدق ذلك؟ "

جعلت النظرة العميقة المفاجئة لـ Qin Tianzong وجه Gu Huizi أثرًا للارتباك ، ثم ظهرت لمسة من الخجل على وجهها ، وعلق رأسها ، ولم تعد تجرأ على مواجهة نظرة Qin Tianzong.

عند رؤية رد فعل Gu Huizi ، لم تستطع عيون Qin Tianzong المساعدة في وميض الحزن ، ظهرت في ذهنه مشاهد من Gu Huizi ، وأصبحت عيناه حمراء ومتورمة.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن