ليس جيدًا!" بالنظر إلى أن تشين تيانزونج على وشك الموت تحت السيف الأزرق الحاد ، لم يتمكن تشين تونغ في النهاية من مساعدته.
تم إطلاق عملتين من الكريستال الأبيض من أيدي تشين تونغ ، وأصابت إحدى العملات المعدنية البلورية البيضاء "دينغ" السيف السماوي ، وبعد اصطدام السيف السماوي بقطع الكريستال البيضاء ، خفت ضوء السيف فجأة. ، السقوط بشكل ضعيف على الأرض.
أصابت العملة البلورية البيضاء الأخرى معصم مغامر اللحية ، ولمس راحة اللحية صدر لينغ فيير قبل أن يتمكن من ممارسة أي قوة ، كان هناك ألم حاد في معصمه والذراع كلها كما أنها معلقة بشكل ضعيف.
حدث كل هذا بين الضوء الكهربائي والصوان ، بحيث لم يجد أحد تشين تونغ يفعل ذلك.
بعد كل شيء ، Qin Tong هو القوة الرئيسية لعصابة Gang Martial Realm ، باستثناء القوى الثلاث الفطرية ، فإن Qin Tong يكاد لا يقهر. Luo Hu هو مجرد محارب في Martial Realm ، وهو عرضة بشكل طبيعي لـ Qin Tong.
"اذهب واموت!" في اللحظة التي تعرضت فيها حياة لينغ فيير للتهديد ، انفجر تشين تيانزونج بقوة لا حصر لها. في الأصل ، استغرق الأمر ثلاث أو أربع خطوات لعبور المسافة ، لكنه كان مغامرًا تجاوزها. قبل.
دون أي تردد ، ضربت قبضات Qin Tianzong الكبيرة رأس المغامر الملتحي دون خيال.
"لا!" برؤية لكمة تشين تيان في وجهه ، أطلقت لحيته صرخة يائسة.
شعر لوهو أن ما أصابته لم يكن قبضة ، بل جبلًا سميكًا للغاية توجه نحوه ، أراد الاختباء ، لكنه وجد أنه بغض النظر عن كيفية تفاديه ، سيغطيه هذا الجبل.
وبصوت خافت ، انفصل رأس المغامر الملتحي عن رقبته وطار بسرعة نحو السقف ، في حين أمسك تشين تيانتسونغ الأذرع الملتحية دون أي توقف ، واصطدم بالأرض. الضرب ، لم يبق سوى نصف المغامر الملتحي ، بشكل مأساوي ، اتصال وثيق بالأرض ، ورش الدم على الأرض.
في هذه اللحظة ، لم يعد تشين تيانتسونغ شخصًا ، بل وحشًا بريًا ، هرب من أجل امرأته المحبوبة.
رؤية نظرة تشين تيانزونج الشرسة والشريرة ، تحركت لينغ فيير ، أصبحت عينيها مهووسة بشين تيانزونج.
في هذه الأيام ، كانت كل من عائلة تشنغ وعائلة لينغ تمارس ضغطًا عليها باستمرار ، وتطلب منها التوبة من زواجهما مع تشين تيانزونج ، ثم الزواج من عائلة تشنغ ، مما جعل لينغ فيير مؤلمًا للغاية.
على الرغم من أن قوة تشين تيانزونج منخفضة ، فإن جهوده ومثابرته كان ينظر إليها دائمًا لينغ فيير.
في الواقع ، كانت Ling Feier تتوق أيضًا إلى أن تصبح Qin Tianzong أقوى وتأمل في أن تحمي Qin Tianzong نفسها ، كما كانت تعلم أن Qin Tianzong كانت تكافح من أجل هذا الهدف ، وهو ما يكفي.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasyصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...