الفصل 108 كارثة ضخمة من السماء

53 4 0
                                    

يا أبي ، يستطيع جيش بلاك هوك التعامل مع هوان حقًا ؛ هل يستطيع أفراد عائلة تشين في المدينة الداخلية؟ يمكن لعائلة تشين في مدينة هوان أن تقتل الأقوياء في العالم الغامض في ثوانٍ!" نظر تشانغ دا في طريقه إلى مدينة يانان من مدينة لانشان سأل تشانغ Shangguang بتردد.

"هذا كل شائعات. إذا كان هوان ، عائلة تشين الداخلية في المدينة لديها مثل هذا الوجود القوي حقًا ، هل تعتقد أنه من الممكن أن يعيش الأب من هوان ؛ هل يمكنك البقاء تحت أيدي أسرة تشين المدينة الداخلية؟" أعطى تشانغ شانغ قوانغ تشانغ دا نظرة مزعجة. قال بحماس: "جيش بلاك هوك هو تقريبا كل فناني الدفاع عن النفس في عالم جانجوو. إن قادة العشرة من جيش بلاك هوك أقوى في العالم الفطري. إذا خاض جيش بلاك هوك معركة ، فإنه يمكن أن يخنق بالكامل عالم الزراعة. المحارب...''

على الرغم من أن Zhang Shangguang كان متحمسًا جدًا لذلك ، كان Zhang Da غائبًا قليلاً.

"لقد مررنا بمرور واحد منذ أجيال. الآن بعد أن مات ابنك في أيدي الآخرين ، أليس لديك أدنى رغبة في الانتقام؟" لاحظ تشانغ شانغقوانغ بسرعة رد فعل تشانغ دا ولم يستطع المساعدة بصرامة.

تحت نظرة Zhang Shangguang القريبة ، قام Zhang Da بخفض رأسه وتوقف عن الكلام ، بعد Zhang Shangguang بصمت.

أمام تشانغ شانغقوانغ وابنه ، جيش بلاك هوك المكون من ثلاثمائة عضو يطير مثل النسر على المراعي ، فإن تحركاته مرتبة وأنيقة ، مما يعطي تأثيرًا بصريًا قويًا. "زانغ دا ، عندما أرسلك والدي إلى الجيش ، أردت منك أن تقاتل من أجل الفوائد التي تستحقها لعائلتك ، وليس لجعلك تعمل بجد من أجل الإمبراطور تانغ! عند رؤية وجه تشانغ دا مقلق ، أدانه تشانغ شانغقوانغ بإغماء حول الإنجازات التي حققها ابنه في ساحة المعركة على مر السنين.

سماع هذا ، رفع تشانغ دا رأسه فجأة ونظر إلى تشانغ Shangguang بلا خوف ، "الأب ، الطفل بالغ بالفعل ، ولديه آرائه الخاصة في القيام بالأشياء. لأكثر من عقدين ، كانت لدي علاقة عميقة مع جيش بلاك هوك. أنا أيضا أؤيد حكم جلالتك من أعماق قلبي ".

"أنت!" لم يتوقع تشانغ Shangguang من Zhang Da قول شيء من هذا القبيل. وأشار إلى Zhang Da ولم يستطع قول أي شيء.

"لقد أرسلت قوات للتعامل مع هوان هذه المرة ؛ عائلة تشين في المدينة الداخلية لم يكن فقط لأن عائلة تشين في مدينة هوان قتلت هنغير ، ولكن الأهم من ذلك ، كان هوان ؛ عائلة تشين في المدينة الداخلية أساءت بشكل متكرر إلى هيبة Daxia Guoguo الخاصة بي". بعد فترة ، أضفت جملة أخرى.

"أنت ... حسنًا ، أنت جيد جدًا!" عند النظر إلى ابنه الذي أصبح فجأة غريبًا أمامه ، شعر تشانغ شانغقوانغ بآثار حزن من قلبه.

قُتل الحفيد ، لكن ابنه اتخذ طريقين مختلفين تمامًا ، ولم تكن هذه ضربة عادية لـ Zhang Shangguang.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن