عند رؤية Ye Wu دخلت بسرعة إلى حالة إصلاح السلسلة ، عبس Qin Tianzong.في حياته السابقة ، اتبع تشين تيانتسونغ العديد من القوى الرئيسية في الكهف المنصهر ، وشاهد كيف قام هؤلاء الأشخاص بتخطي قيود التكوين في الكهف المنصهر خطوة بخطوة ، تاركين بعض الانطباعات في ذهنه.
إنه بعد سنوات عديدة ، ستصبح الذاكرة حتمًا ضبابية بعض الشيء ، ولا يوجد لدى تشين تيانتسونغ يقين مطلق أنه يمكنه رفع قيود التكوين في الكهف المنصهر دون أي فرق ، ناهيك عن أن ترتيب كسر قيود التكوين من الخارج إلى الداخل يتبع ترتيب كسر قيود التكوين من الداخل إلى الخارج. بشكل مختلف ، هذا يزيد بلا شك من صعوبة كسر حواجز التكوين.
بالنظر إلى عدم وجود خطر في الكهف المنصهر ، بحث تشين تيانزونج عن مخرج في الكهف المنصهر وفقًا لذاكرته.
كان الضوء داخل الكهف خافتًا ، وكان متعرجًا ، وحارًا ، وكان الطريق صعبًا للغاية على المشي ، ومن وقت لآخر ، تم العثور على بعض الهياكل العظمية الفردية ، مما جعل تشين تيانزونج يعاني.
هذا صحيح ، بعد عدة ساعات من العمل الشاق ، لا يزال تشين تيانزونج يجد مكان تقييد التكوين في ذاكرته ، ولكن عندما رأى تشين تيانزونج أن المخرج تم حظره بواسطة كومة من عظام الوحوش الضخمة ، لم يستطع إلا أن يتنهد بسرية. مضللاً ، بقوته ، كان بإمكانه فقط النظر إلى كومة عظام الوحوش من مسافة بعيدة ، لكنه لم يجرؤ على الاقتراب.
"إنه لأمر مؤسف أن ليس لدي ما يكفي من القوة ، وإلا فإن عظام هذه الوحوش هي مواد ممتازة لأدوات التكرير!" تمتم Qin Tianzong وعيناه مليئة بالفزع.
على الرغم من أن Qin Tianzong يمتلك الآن حلقة التخزين ، بسبب محدودية قوته ، عليه أن يلمس العظام بيديه عندما يريد وضع هذه العظام في حلقة التخزين. إن عظام هذه الوحوش الوحشية تنضح بهالة أقوى بكثير من عظام البشر. لم يجرؤ تشين تيانزونج على المقامرة بحياته.
"سيكون أمرا رائعا لو كنت شخصا قويا في العالم الداخلي ، حتى أتمكن من تلقي عظام هذه البلورات الوحشية في حلقة التخزين." نظر Qin Tianzong إلى كومة من عظام الكريستال الوحش ، ثم عاد ببطء إلى Ye Wu. حول.
"الآن لدي نار القلب الأرجواني المنصهر واللوتس القرمزي الأبيض ، حتى أتمكن من صقل حبة الإله الموهوبة. لقد نسيت مثل هذه المسألة المهمة. يا لها من لعنة!" أضاءت عيناه فجأة ، وتم العثور على حسه الروحي في حلقة التخزين.
المكونات الرئيسية لتكرير حبوب الإله الموهوبة هي الأعشاب النادرة مثل اللوتس الأبيض الأحمر أو الجينسنغ الأحمر القطبي ، بالإضافة إلى واحد من أفضل بلورات الشيطان مع سمات العناصر الخمسة ، وبعض الأعشاب المحايدة الشائعة.
بالطبع ، إحدى أهم النقاط هي أن إكسيرًا رسميًا من العالم الفطري يجب أن يكون قادرًا على صقل حبوب الإله الموهوبة بنجاح ، ومع ذلك ، فإن Qin Tian يساعد الأرجواني Heart Molten ولديه خبرة لا حصر لها في تكرير الطب في الحياة السابقة. بطبيعة الحال ، لا توجد حدود الأقوياء له.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasyصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...