الفصل الرابع والعشرون

106 12 0
                                    

مايفير ، هذا صحيح ، كم هو جميل أن تكون سعيدًا. وبالمقارنة مع تشين تيان ، تشنغ Yuanhao مثل الجنة وتحت الأرض. إذا تزوجت Zheng Yuanhao ، لن يضطر جدك الثاني إلى القلق بشأن سعادتك في المستقبل." بعد تلقي دعوة من عائلة تشين ، كان قلب لينغ ليباي مليئًا بالبهجة ، ولم تتوقف الابتسامة على وجهه أبدًا.

نظرت لينغ فيير إلى لينغ ليباي عندما سمعت ذلك ، لكنها تجاهلته.

"مايفير ، الجد الثاني لا يسمح لك بالخروج هذه الأيام ، وهناك أيضًا مشكلة ملحة. لا تلوموا الجد الثاني. عندما يصل يوم زواجك مع تشنغ يوانهاو ، سأعطيك بالتأكيد مهرًا فاخرًا ، لا دعك تفقد هويتك ... "

كان لينغ ليباي محرجًا بعض الشيء عندما رأى لينغ فيير يتجاهله ، لكن لينغ ليباي عرف أيضًا أنه لم يكن وقت الغضب. إذا لم يسرع مع لينغ فيير ، فانتظر حتى تزوج لينغ فيير من عائلة تشنغ. لم يكن لديه فرصة للانغماس في لينغ فيير ، ولم يكن يريد أن يتزوج لينغ فيير في عائلة تشنغ دون الحصول على أي مزايا ، وبدلاً من ذلك ، تسبب في مشكلة كبيرة لعائلة لينغ.

وقال صبر "لقد قلت أن عليك التفكير بسرعة في الطريقة التي سوف ترضي بها أسرة تشنغ لاحقًا!"

"هذا كل شيء ، أنت مشغول ، أنت مشغول أولاً. إذا كنت بحاجة إلي ، فقط اتصل بشخص لإعلامني." عند رؤية غضب لينغ فيير ، ابتسمت الابتسامة على وجه لينغ ليباي ، وغادر المنزل على عجل. .

بمجرد أن غادرت Ling Lebai ، شعرت Ling Feier بالراحة على الفور ، كما أظهر Ling Tieshan و Ling Xiao ، اللذان كانا يجلسان بجانبهما بتعبيرات عميقة من كراهية البحر المريرة ، ابتسامات سعيدة.

"لقد غادر هذا الرجل العجوز أخيرًا ، لا يمكنني أن أضعها بعد الآن." فحص لينغ شياو نظرة خارج الغرفة وتمتم بصوت منخفض.

"لينغ شياو ، لا تكن وقحًا. حتى إذا كان جدك الثاني مخطئًا ، فهو أكبر منك." همس لينغ تيشان لينغ شياو ، وجهه هادئ.

"انظر إلى مظهره الجذاب الآن ، شعرت بالقيء عندما رأيته ... لا أعرف كيف سيكون تعبيره عندما يصل إلى منزل الأخ تيانزونج بعد معرفة الحقيقة." أراد لينغ شياو في الأصل الاستمرار في الشكوى من لينغ ليباي. بعد أن كان لينغ تايشان يلمعه ، قام بتغيير الموضوع على الفور.

وأظهر لينغ تايشان ابتسامة مرضية على وجهه وهو يفكر بخطة تشين تيانتسونغ "طفل تيانزونج له طريق!"

من أجل منع وقوع حادث في الزواج بين Ling Feier و Zheng Yuanhao ، أخذ Ling Lebai عائلة Ling Feier قيد الإقامة الجبرية بطريقة مقنعة خلال هذه الفترة من الوقت ، مما منعهم من الخروج أو حتى الاتصال بالأجانب ، مما جعل Ling Feier يعالج Ling Mansion. كان الاستياء من Qin Tianzong أكثر قليلاً ، إذا لم يكن Qin Tianzong يأتي إلى Ling Mansion سراً ليطمئنها ، فمن المقدر أنها كانت ستجن.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن