الفصل 121 نقاط كريزي جراب

48 5 0
                                    

بعد أن غادر تينغ بياو ظهر شكل من الظلام ، وكان هذا الرجل يبلغ طوله تسعة أقدام ، ولكنه رفيع للغاية ، وكانت عظام وجنته غارقة في وجهه ، وكانت ساقيه مثل أعمدة الخيزران ، وكأن الريح كانت رياح. ضربة وسقوط.

عند رؤية مظهر الرجل الطويل والنحيف ، أظهرت وجوه تلاميذ النخبة الخمسة الباقين نظرة خوف ، وانحنوا جميعاً على الأرض وهتفوا باحترام.

تجاهل الأخ الأكبر وانغ هؤلاء التلاميذ من النخبة ، وبدلاً من ذلك ، كان يتجول في ساحة المعركة حيث كان تشين تيانتسونغ والتلاميذ الأساسيون يراقبون آثار الأقدام على الأرض بعناية ، مع نظرة تأملية على وجهه.

"خطوة فانتوم؟ لا ... هذه ليست خطوة فانتوم. يمكن استخدام خطوة فانتوم فقط للهروب. لم يستخدمها أحد من قبل ضد العدو ، ولكن بصرف النظر عن خطوة فانتوم ، كيف يمكن أن تكون هناك مثل هذه الخطوة السحرية في العالم؟" لوحظ لفترة طويلة. في وقت لاحق ، أظهر الأخ الأكبر وانغ نظرة مشوشة على وجهه.

لم يخبر الأخ وانغ كلمة واحدة ، ولم يجرؤ تلاميذ النخبة الخمسة الذين كانوا يركعون على الأرض على النهوض ، فقد راقبوا وجه الأخ وانغ مرتعشًا ، مع خوف في قلوبهم.

"يا رفاق لا يمكنك التعامل حتى مع الأشياء الصغيرة التي طلبتها ، ما الفائدة التي أريدها أن تفعلها؟" عندما استيقظ الأخ وانغ من أفكاره ، وجد خمسة تلاميذ من النخبة راكعين على الأرض يرتجفون.

"الأخ وانغ ، يرجى أن يغفر لي!" سماع الصوت البارد للأخ الأكبر وانغ ، خففت تلاميذ النخبة الخمسة وصرخوا على الفور من أجل الرحمة.

عند سماع الوجوه الترابية لهؤلاء التلاميذ الخمسة ، تومض عيون الأخ وانغ ابتسامة قاتمة. حدّق في الاتجاه الذي كان يغادره تنغ بياو لفترة طويلة قبل أن يسعل بشدة وقال بازدراء: "سأعطيك فرصة أخرى. اعتبارًا من اليوم ، ستنفصل وتراقب تشين تيانزونج وجميع أماكن الأشخاص من حوله. ستبلغني بكل شيء في كل التفاصيل. إذا ارتكبت أي أخطاء ، فالرجاء التوقف عن إلقاء اللوم على عدم حنون. "

"شيه وانغ ، أخي!" عند سماع كلمات الرجل الطويل والنحيف ، صاح التلاميذ الخمسة في نفس الوقت كما لو كانوا عفوًا.

"قاو جيانفي ، أعتقد أنك ذكي للغاية. الآن أنت تعرف كيف تخدع تنغ بياو للتعامل مع تشين تيانزونج. من الآن فصاعدًا ، ستكون مسؤولاً عن تلخيص المعلومات التي يجمعونها إلي. هناك عشرة آلاف نقطة مساهمة للطوائف هنا. "أخى الأخ الأكبر وانغ لوحة من اليشم من ذراعيه وألقى بها على الأرض ، ثم طاف.

"شكرا للأخوان وانغ!" بالنظر إلى لوحة اليشم على الأرض ، ظهرت وجوه التلاميذ الخمسة الذين ركعوا على الأرض ضوءًا ساخنًا.

في الظلام ، رأى الأخ وانغ امتنان تلاميذ النخبة الخمسة في الحد ، وهز رأسه بخيبة أمل.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن