سمع تلميذ تايكسوان واقفا في مقدمة التشكيل التلميذ الذي رأسه يتكلم ، وعندما حرك يديه ، كان ينشط التكوين لتحطيم جميع التلاميذ من وادي الطب الإلهي إلى قطع من اللحم والدم.
فجأة ، أحاط إحساس بالموت تلميذ Taixuanmen في الجزء الأمامي من عينيه ، وتحرك حلقه ، واختفى شخصه بالكامل في الفراغ دون أن يكون لديه الوقت للصراخ.
يمكن لوانغ شوجيانغ ، كرجل قوي في عالم الكهوف ، أن يتخيل قوة ضربة كاملة له ، حتى لو كان تلميذ الطائفة تايكسوان الذي يقف في مقدمة المعركة رجلًا قويًا في العالم ، يمكنه فقط أن يقتل بحركة واحدة دون دفاع. .
بعد وفاة تلميذ الطائفة تايكسوان في مقدمة المصفوفة ، تم غمر لمسة من الدم الأحمر في رمز هوية وانغ شوجيانغ ، وتلقى وانغ شوجيانغ 200 نقطة من الدم.
"الأخ تشين!"
"الأخ تشين!"
اعتقد تلاميذ طائفة Taixuan أن لدى فريقهم فرصة للفوز ، ولم يحلموا أبدًا بحدوث مثل هذا التغيير المفاجئ. ولدى رؤية الموت المأساوي لتلاميذ طائفة Taixuan في الوقت الحالي ، صرخ جميع تلاميذ طائفة Taixuan في الألم .
بعد أن نجح وانغ شوجيانج في ضربة واحدة ، لم يبق لفترة أطول ، ومررها في ضربات قليلة متتالية ، وكسر تمامًا التكوين الذي كان يحاصر تلاميذ وادي شينياو ، ثم تحول إلى كونبينج ذهبي بطول ثلاثة أقدام.
رأيت مخالب Kunpeng الذهبية الممتدة ممتدة ، وقتل اثنان من تلاميذ Taixuanmen ، وفي الوقت نفسه ، خفق أجنحة Kunpeng الذهبية بخفة ، ولم يتمكن تلاميذ Taixuanmen الآخرين من الوقوف على أجسادهم ، واحدًا تلو الآخر. .
"اللص الكلب في God God Valley ، أعد حياة أخي!" رأى زعيم تلميذ الطائفة Taixuan خطوة وانغ شوجيانغ لقتل شقيقه. في حزن ، صرخ إلى السماء وتحول إلى تنين طويل. استقبله جيانغ.
إن محاربي عالم الكهوف يمتلكون القدرة على إيصال حيوية السماوات الخارجية وتحويل التنين والرياح وكونبينج والوحوش القديمة الأخرى. على الرغم من أنهم لا يملكون قدرة الوحوش القديمة ، إلا أنهم يمتلكون 1 ٪ من القوة القتالية لتلك الوحوش القديمة.
تجنب وانغ شوجيانغ وزعيم Taixuanmen دون وعي التلاميذ أمام الكهف ، تومض شخصياتهم وقد طاروا بالفعل في الهواء.
بعد أن انفصل تشين تيانتسونغ وآخرون عن التكوين ، قاموا بتنفيس كل الغضب الذي كان قائماً في قلوبهم لفترة طويلة ، واستقبلوا تلاميذ تايكسوانمن بيأس بكل أنواع التحركات القاتلة الشرسة.
لم يتفاعل تلاميذ Taixuanmen الفقراء حتى الآن مع التغيير المفاجئ ، تعامل وانغ شوجيانغ مع أحدهم ، أحد محاربي العالم ** والمحاربين في العالم النفسي ، بحيث تم تقليل قوتهم بشكل كبير إلى حد المواجهة لم يكن لدى تشين تيانتسونغ والآخرين القوة للدفاع ضد الهجوم ، لكنهم لم يتمكنوا من التراجع إلا في الكهف خطوة بخطوة.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasíaصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...