في الواقع ، في اللحظة التي استيقظ فيها تشين تيانزونج من دخول دينغ ، لاحظ سلف لقب تشنغ ، كان ينتظر للتحقق من مستوى الزراعة في تشين تيانزونج ، وكان تشين تيانزونج قد طار بالفعل من الأرض.
فتح سلف لقب Wei فمه فورًا عندما شاهد ذلك. ألا تحلق في الهواء الميزة الأكثر تميزًا للفنان القتالي الفوضوي في عالم الفوضى؟ ؟؟؟
عندما ضرب تشين تيانزونج رف الطب في غرفة الكيمياء بـ "الانفجار" وسقط على الأرض ، استيقظ سلف تشنغ من صدمة شديدة ، حيث أمسك بحماس ذراع تشين تيانزونج وكان عاجزًا عن الكلام لفترة طويلة.
"سلفي ، أنا كريه الرائحة الآن ، هل يمكنك أن تدعني أذهب وتنظيفه؟" حدقت عين تيان زونغ بنظرة الجد تشنغ ، ولم يكن بوسعه أن يساعده في التحرر بلطف. "هيا ، لقد أصلحت السلسلة واجتزت تسع سماوات الغضب ، لا أعرف ، تقنية التطهير ليس لها رائحة. "
لامع الجد تشنغ تشين تشين تيونزونغ عندما سمع الكلمات ، وبخ بشدة ، لكنه في نفس الوقت ، ترك يديه ممسكا بذراع تشين تيانزونج.
ابتسم تشين تيانتسونغ "hehe" واستخدم بسرعة تقنية التطهير للتخلص من الرائحة الغريبة على جسده.
"كنت أظن في الأصل أن خط الصيدلي بخط يد تاني كيكو قد كتبته ، ولكن يبدو الآن أنه يمكنك التأكد تمامًا من أن كتاب الصيدلي قد كتبته."
بعد مشاهدة قوة حبوب Shengyuan ، لم يكن لدى أسلاف لقب Wei أي خيار سوى تصديق ما قاله تشين Tianzong ، على الرغم من أنه لا يزال لا يستطيع التهدئة.
"ومع ذلك ، تيانتسونغ ، هل تدرك أن مخطوطة الطب التي قدمتها إلى قو هويزي تتحدى السماء؟ إذا كانت مخطوطة الدواء قد انتشرت خارج وادي الطب السحري ، فسيكون ذلك كافياً لإحداث فوضى في القارة الروح القتالية بأكملها."
سمع تشين تيان زونج الكلمات بصمت ، أراد في البداية فقط مساعدة Gu Huizi بلطف لتحسين وضع Gu Huizi الحالي.
ومع ذلك ، لم يحلم Qin Tianzong أبدًا أن موهبة Gu Huizi في الطب الروحي تجاوزت توقعاته بكثير ، وفي عمل لمدة شهر ، فهم تمامًا ما سجله في دليل الصيدلي ، وكان أيضًا في الله عن طريق الخطأ. قام Yaogu بحركة كبيرة لدرجة أنه تعرض لأعين الجميع.
"لحسن الحظ ، لم يكن الأمر غير قابل للإصلاح. بعد أن غادرت Gu Huizi Wanshengtang ، أغلقتها بإحساس روحي. أجبر Yuan Zhenrong Gu Huizi على إخباري عن أصل ملاحظات الصيدلي المكتوبة بخط اليد. تم إخباري في الوقت المناسب. اليوم ، Yuan Zhenrong و Lin Yuan جاء تشينغ إليك للتحقق ، وكنت تحت إشرافي. لقد خرجوا للتو من Yuntaoju ، وتم محوهم من ذهني حول الدستور الصيدلاني ، لذلك يجب أن تتذكر عدم الاعتراف بأن الصيدلي Codex جاء منك أمام أي شخص. يد ... كان تشين تيانزونج يأسف لأنه قام بشيء سيئ بنواياه الرقيقة ، وتحدث الجد وي مرة أخرى ، كلمات الجد تشنغ جعل تشين تيانزونج مسرورًا للغاية وكان مرتاحًا للغاية.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasyصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...