الفصل الثلاثون الأب الوغد

104 14 0
                                    

ماتت قوتان عالم زهوين في أسرة تشنغ معًا ، وفقد جميع تلاميذ النخبة قاعدتهم الزراعية ، لذا أصبحت عائلة تشنغ حصنًا غير محمي ، واستغرقت عائلة تشين نصف يوم فقط للسيطرة على أسرة تشنغ.

في الأيام القليلة التالية ، استولت أسرة تشين على التوالي على الصناعة والأعمال التجارية لعائلة تشنغ في مدينة هوانشيو ، ولفترة من الوقت ، ارتفعت قوة أسرة تشين في مدينة هوانشيو بشكل كبير.

ومع ذلك ، لم يشعر تشين تيانتسونغ بالإثارة في قلبه ، فقد تذكر بوضوح أنه عندما عاد إلى مدينة هوانشيو في حياته السابقة ليجد الانتقام لعائلة تشنغ ، كانت مدينة هوانشيو بالفعل في حالة خراب تحت وطأة الوحوش البرية. لا مكان للبقاء لفترة طويلة.

"إن مدينة Huanxiu هي مدينة نائية ، وهي قريبة من منطقة جبل Cangzi. وبمجرد أن تنتشر الوحوش الشرسة في منطقة جبل Cangzi ، ستدمر مدينة Huanxiu حتمًا. أعتقد أنه يجب أن تكون الأسرة مستعدة للتحرك". منذ الوقت الذي تحولت فيه مدينة هوانشيان إلى أنقاض في الحياة السابقة ، لم يجرؤ تشين تيانزونج على الإهمال ، وسرعان ما وجد تشين هودي وأعرب عن مخاوفه.

"Tianzong ، مخاوفك ليست غير معقولة." سماع كلمات Qin Tianzong ، كانت عيون Qin Houde مليئة بالإعجاب ، "في الواقع ، لقد فكرت في هذا ، ولكن كل شيء له مزايا وعيوب. على الرغم من أن مدينة Huanxian بعيدة ومليئة بالمخاطر ، وفرة الكنوز النادرة في إقليم الجبل الأرجواني لا يمكن مقارنتها بأماكن أخرى ، ويمكن لتلاميذ النخبة من عائلة تشين دخول أراضي إقليم كانغزي لتجربة وتعزيز قوتهم! "

كان تشين تيانتسونغ يعلم أن ما قاله جده كان صحيحًا تمامًا. إذا لم يكن لمدينة هوانشيان أي قيمة ، فلن تنشئ فينتيان ، أكبر شركة تجارية في كامل منطقة وولينج القارة ، هنا فرعًا ، ولن يكون لمدينة هوانشيان مغامرون أجانب من وقت لآخر. تأتي.

"جدي ، سيدي يعرف تقنية العرافة. قال إنه في غضون عام ستكون هناك كوارث طبيعية في مدينة Huanxiu ، وستكون مدينة Huanxiu بأكملها في حالة خراب. أنت لا تريد أن تمحى قصر Qin Mansion ، أليس كذلك؟" Qin Tianzong رؤية أنه لا يستطيع تغيير رأي جده ، كان عليه أن ينتقل من المعلمة مرة أخرى.

"آه ... هل يقول معلمك هذا حقًا؟ ثم يجب أن أفكر في نقل الأسرة." كان تشين هودي خائفاً وقفز من على كرسيه عندما سمع كلمات تشين تيانتسونغ.

لم يكن لدى كين هودي أدنى خطوة للانتقال ، فهو يعيش في مدينة هوانشيان منذ عقود ، وقد قام بعمل تجاري عائلي كبير ، وبمجرد انتقاله ، فهذا يعني البدء مرة أخرى.

إن مجرد "سيد" تشين تيانزونج ثقيل جدًا في قلب تشين هويد. بما أن سيد "تشين تيانزونج" قال إن الكوارث الطبيعية ستحدث في مدينة هوانشيان في غضون عام واحد ، فلا يجب أن يكون هناك خطأ في هوان. سيختفي شيتشنغ من الهواء الخفيف ولا يزال يرفض بعناد الانتقال ، وهذا سيكون غبيًا بعض الشيء.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن