عاصمة داشيا. بلو ماونتن سيتي ، القصر الملكي ، الحديقة الملكية.
"الافتراض هو مجرد افتراض. جيش بلاك هوك هو جيش المحكمة ، وليس جيش عائلة تشانغ. لماذا يعيد تشانغ دا جيش بلاك هوك إلى مدينة يانان للتعامل مع هوان ، المدينة الداخلية عائلة تشين؟" تنين في الخمسينات من عمره. قام الرجل العجوز في الرداء بنقر فنجان الشاي على الأرض وحلقت بحدة.
"الإمبراطور يهدئ غضبه ، الإمبراطور يهدئ غضبه ..." رؤية المسنين لونغ يان غاضب ، والد في القانون الذي أبلغ عن الأخبار كان خائفا لدرجة أنه أبقى kowtow يستجدي الرحمة.
"عائلة Huanyou City Qin متغطرسة للغاية. ناهيك عن أن الجنرال الأيسر السابق Zheng Tianba و Yun Guilan ، اللذين قتلا الجنرال الأيسر Zheng Tianba و Ziyun Sect ، قتلوا أكثر من نصف عائلة Zhang. هل تريد عائلة Huanne City Qin حقًا هل سيتم رسم أساس مملكة شيا العظيمة؟ "" بعد أن ارتفع صدر الرجل العجوز الذي ارتدى طويلاً وسقط بشكل حاد لفترة من الوقت ، تومض عيناه بغضب.
"أيها الإمبراطور ، إذن هل يجب أن نترك عائلة تشانغ تتعامل مع عائلة تشين في Huannecheng الآن ، أم نستدعي جيش بلاك هوك مرة أخرى حتى لا يستفزوا هوان ؛ عائلة تشين في المدينة الداخلية؟" سأل والد زوجته الذي كان يركع على الأرض بحذر.
"منذ هوان ، لقد أساءت عائلة تشين في المدينة الداخلية مرارًا وتكرارًا لهيبتنا الوطنية الكبرى لشيا ، لا يمكننا أن ندعها تذهب. هذه المرة ، دع عائلة تشانغ تذهب. أريد أن أرى العواصف التي يمكن أن تسببها عائلة تشين في مدينة هوانيو!" فكر الرجل العجوز في الرداء لفترة من الوقت ولوح بيده وقال بصوت عال.
عندما سقط تشنغ تشانغقونغ ، وتشنغ تيانبا ، ويون غيلان ، ونخب أخرى من عائلة تشنغ وزيونزونج معًا في Huannecheng ، قفز الإمبراطور تانغ شيانغيون من مملكة شيا العظيمة مثل الرعد ، وتم قطع قلبه مثل السكين.
سواء كانت عائلة Zheng في مدينة Yannan أو Ziyun Sect ، كلاهما من المعجبين المخلصين لمملكة Xia العظمى والعمود الفقري لمملكة Xia العظمى. أرسلت عائلة تشنغ وزيون زيون من مدينة يانان بعض التلاميذ إلى الجيش كل عام تقريبًا لاستخدام سلالة شيا العظيمة.
يمكن القول أنه طالما لم تسقط عائلة Zheng في مدينة Yannan و Ziyun Sect ، فلن تقلق Daxia Kingdom أبدًا من إخضاع البلاد ، ولكن عائلة صغيرة في Huanyou City قد قضت بالفعل على أكثر من نصف نخب Ziyun Sect و Yannan City دفعة واحدة. الأمر الذي أدى مباشرة إلى حقيقة أن عائلة Zheng في مدينة Yannan و Ziyun Sect ليس لديها زعيم. كيف يمكن أن يجعل Tang Xiangyun لا يغضب؟
لكن تانغ شيانغيون قمع غضبه بالقوة ، فهناك قوتان غامرتان فقط في عالم شيا العظمى ، أحدهما حامية لولاية شيا العظمى ، والآخر هو سيد الطائفة يون غيلان من طائفة زيون.
منذ هوان ، عائلة تشين المدينة الداخلية لديها القدرة على قتل يون غيلان ، فهذا يعني هوان ؛ عائلة تشين المدينة الداخلية لديها أيضًا القدرة على تدمير دولة شيا العظيمة لحماية البلاد.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
خيال (فانتازيا)صيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...