هاها ، قوة فريقك ليست سيئة ، ويقدر أنني بعد أن آكلك ، سأكون أقرب إلى ملك الشياطين."
جميع تلاميذ شينياوغو خافوا قلوبهم ، وظهرت غوريلا ذات شعر أبيض في نظر الجميع.
يبلغ طول هذه الغوريلا ثلاثة أقدام وكبيرة للغاية ، ويقدر أن عشرة بالغين فقط يمكنهم حمل خصرها. أصابعه هي حجم جسم شخص بالغ ، و Qin Tianzong ومجموعته مثل النمل أمام هذا الوحش.
"الجليد ذراع الكريستال ، لماذا هناك ذراع الجليد ذراع الكريستال في هذا المكان الأشباح؟" رأى وانغ شوجيانغ هذا الوحش من المرتبة التاسعة لنظام الجليد ، كان مذهولاً.
نظرًا لأن تقنية إصلاح سلسلة وانغ شوجيانغ كانت تقنية من سمات الخشب ، فإنه لا يمكن ضربه بشكل سلبي إلا أمام وحش من المرتبة التاسعة بهذه الخاصية المائية.
"Fenhuo Fenyuan!" عندما كان وانغ Shujiang وتلاميذ Shenyaogu اليائسين ، صاح Qin Tianzong فجأة ، وتركزت لهب ساخن عليه.
"الأخ الأكبر تشن والأخ الأكبر ليانغ ، أخرج الجميع أولاً. سأقطع أنا وانغ الأخ من أجلك. أنا أصل بلورة عنصر النار ، وسيساعدني الوحش من نوع الجليد لفترة من الوقت!" صاح في تلاميذ وادي الطب الإلهي في عالم **.
مع اندلاع حريق تشين تيانزونج ، استعاد جميع تلاميذ وادي الطب الإلهي المجمد حريتهم على الفور ، فقد التقطوا روسومي ، وتينغ بياو ، وو ليبينغ ، الذين أغمي عليهم على الأرض ، وسحقوهم معًا. رمز الهوية على الجسم.
"الأخ الأكبر وانغ ، الأخ الصغير تشين ، اعتني بنفسك. إذا كنت حقًا لا تستطيع الصمود ، اترك مساحة المحاكمة!" نظر تشن يوان وليانغ يوجون بقلق إلى وانغ شوجيانج وتشين تيان زونج وصرخا.
بمجرد أن صمت كلتاهما ، غلف الضوء الأبيض جثث ثمانية منهم ، ثم تلاشت أجسادهم تدريجياً واختفت من ساحة التجربة.
"كيف تظهر وحوش المستوى 9 في المستوى الثاني من المساحة التجريبية؟ ألا يجب أن تظهر وحوش المستوى 9 في المستوى الأخير من مساحة التجربة؟" ، نظر تشين تيانزونج إلى وانج شوجيانج وسأل بشكل محير.
"باستثناء المستوى الأول من المساحة التجريبية ، فإن كل مستوى من المساحة التجريبية يحتوي على وحش من المستوى التاسع يجلس فيه. وهذا أيضًا هو السبب في أن العديد من محاربي العالم وحتى محاربي الكهوف العالميين يكرهون الطابق الثاني من المساحة التجريبية ولا يمكنهم الدخول إلى المساحة التجريبية في الطابق الثالث. "شرح وانغ شوجيانغ ل تشين تيانزونج بصوت عالٍ أثناء التعامل مع Crystal Arm Bingya.
"بلورات عنصر النار ، هذه الدفعة من المحتملين سيحصلون بالفعل على عظام جذر عنصر بلوري. إنها في الحقيقة عون الله. طالما أنني آكل الأشخاص التجريبيين الذين لديهم عظام جذر عنصر بلوري ، فلن أخاف بعد الآن من أي حريق. إنه وحش من الصفات. "لقد تجاهل Crystal Arm Bing Arm تمامًا هجوم وانغ شوجيانغ المدغدغ ، لكنه نظر إلى تشين تيانزونج بعيون مشرقة ، وقال بابتسامة.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasyصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...