الفصل 126: نذل السلحفاة اللعينة

43 4 0
                                    


"لا تقتل هذا الكلب ، أقسم ألا تكون رجلاً!" عندما تم إرسال التلاميذ السبعة الأساسيين في عالم تشي العسكري الذين سحقوا وفقدوا في زراعتهم إلى جناح Songting ، كان Ning IIIFi غاضبًا جدًا لدرجة أنه رعد وأخذ إبريق الشاي المحبوب. محطمة إلى قطع.

الأشياء الجيدة لا تخرج ، الأشياء السيئة تنتشر على بعد آلاف الأميال ، وانتشرت Ning Shun في Yuntaoju بسرعة في جميع أنحاء Duanyun Peak.

نينغ شون فقط أخذ اللوم على الانتشار السريع لهذا الحادث. لطالما كان نينغ شونغانغ متغطرسًا ، معتقدًا أنه أول شخص على قمة السحابة المكسورة. يجب أن يكون موقف الأخ الأكبر هو نفسه. على مر السنين ، كان يقاتل مع لين Yuanqing شخصين ، ويفوز أكثر ويخسر أقل ، مما يجعله يختنق. كامل من الغضب.

لا بأس إذا لم تتمكن من هزيمة لين Yuanqing ، فجأة برز الوافد الجديد للعيش في Yuntaoju وانتزع منصب "الأخ الأكبر" ، مما جعل Ning Shungang غير مقبول قليلاً.

في وقت مبكر من هذا الصباح ، صرخ نينغ شون للتو للتعامل مع تشين تيانزونج بضجيج كبير. حتى أنه دعا العديد من التلاميذ المباشرين لمشاهدة المتعة. لم يكن يحلم بها نينغ شونغانغ حتى. وبدلاً من الاستفادة من محل إقامة يانتاو ، فقد أكل بدلاً من ذلك. تكبد خسارة كبيرة.

"إنجازات حياة نينغ Shungang تتوقف هنا."

عندما سمعت لين Yuanqing من Qingxinju عن نينغ Shungang كسر إبريق الشاي بسبب الأكل المسطح ، تحولت زوايا فمها قليلاً ، وكشفت عن قوس جميل.

رؤية أن Lin Yuanqing لم تذكر بضع كلمات حول دخول Qin Tianzong إلى Yuntaoju ، ولكن علق بشكل عرضي على Ning Shungang ، الخادمة التي أبلغت الأخبار إلى Lin Yuanqing لا يسعها إلا أن تفتح فمها في دهشة.

سألت الخادمة التي تنتظر لين Yuanqing بحذر: "ملكة جمال ، تم نقل يون تاوجو من قبل الوافد الجديد ، ألستم غاضبين؟"

"يا دير ، في عينيك ، هل أنا من النوع المستبد؟" لم يجيب لين يوان تشينغ على كلمات الخادمة ، بل سأل بابتسامة.

"بالطبع لا. في أعين ديير ، السيدة هي أنعم شخص في العالم." هزت الخادمة المسماة ديير رأسها بقوة عندما سمعت الكلمات ، وكانت عيناها تجاه لين يوان تشينغ مليئة بالإعجاب.

"أيتها الفتاة ذات الرائحة الكريهة ، لا تعطيني هذا. أعرف أني بذلت الكثير في السنوات القليلة الماضية. كما تحدث معي كبير المدرسين وشيوخ فريق إنفاذ القانون حول هذا الأمر. لكن الوقت كافٍ لتهدئة كل شيء ، لا يمكنني لأن الأخ Xiang عاش في Yuntao لفترة من الوقت ، فقد ترك Yuntaoju خاملاً مثل هذا ، أليس كذلك؟ "نظر لين Yuanqing إلى صف من الخيزران أمام النافذة ، تومض آثار الشعور بالوحدة في عينيه.

"آه ... أوه ، لم أكن أعرف ما كانت تفكر فيه ملكة جمال من قبل ، وخضعت لهؤلاء الرجال السيئين للتعامل مع الأخ الأكبر لـ Yun Taoju." سماع كلمات Lin Yuanqing ، تومض لمسة من الفرح على وجه Die'er ، فقط اتبعتها تغير لون بشرته بشكل كبير ، وفقد صوته على حين غرة.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن