هاه ، نجحت أخيرًا". في غرفة Yuntaoju الهادئة ، فتحت لينغ فيير فجأة عينيها ، وتنهدت برفق ، مع تعبير مرح على وجهها.
بعد ما يقرب من شهرين من الدراسة الدقيقة ، قامت في النهاية بدمج تقنية إصلاح السلسلة ذات التسع طبقات للعالم المكتسب من "Nine Heavens of Anger" تمامًا ، وكانت صفتها المائية الحيوية النقية إلى أقصى حد. على الرغم من أن عالم زراعة Ling Feier كان لا يزال في عالم قتال Qi الأولي ، إلا أنها شعرت أن قوتها القتالية كانت أعلى بثلاث مرات من ذي قبل.
هذا بلا شك تحسن كبير لـ Ling Feier. من المهم أن تعرف أنه عندما كان Ling Feier في مدينة Huanyou ، تم استخدام المهارة العادية "Golden Wave Gong" فقط لإصلاح السلسلة. "Golden Wave Gong" لديها تسعة مستويات فقط من المجال المكتسب. تقنية إصلاح السلسلة ، وقوتها محدودة ، إذا كان Ling Feier يقوم بإصلاح سلسلة "Jin Lang Gong" بدون فرصة خاصة ، فقد لا يكون قادرًا على اختراق العالم الفطري مدى الحياة.
في وقت لاحق ، على الرغم من أن Ling Feier حصلت على "Black Water Jue" وتعلمت بعض طرق استخدام الطاقة الحقيقية من "Black Water Jue" ، لأن وقت الحصول على "Black Water Jue" كان قصيرًا جدًا ، لم يكن لديها الوقت لدراسة "Black Water Jue". "Black Water Jue" ، لذا فإن "Black Water Jue" هي أكثر زينة لـ Ling Feier.
مما لا شك فيه أنها قفزة نوعية من تمارين "الموجات الذهبية للموجة الذهبية" إلى تمارين Xuanpin رفيعة المستوى في "تسع سماوات الغضب". بعد مستوى الممارسة ، عززت أساسها ، وقفت عند نقطة بداية عالية للغاية ، ولديها مستقبل غير محدود.
استيقظت لينغ فيير بسرعة من المفاجأة الضخمة ، ونظرت إلى تشين تيانزونج بقلق. من أجل أن تتمتع تشين تيانزونج بقوة سبار جو يوان ، كانت في نفس الغرفة مع تشين تيانزونج في الشهرين الماضيين ، وأحيانًا هناك أسئلة حول إصلاح السلسلة ، وسيناقشان بعضهما البعض. لذلك ، في الشهرين الماضيين ، تشين تيانزونج نمت العلاقة بين Ling Feier و Ling Feier بسرعة فائقة ، وفي نظر الغرباء ، ليس لديهم شك مع زوجهم وزوجتهم.
عندما سقطت عيني لينغ فيير على جسد تشين تيانزونج ، فتحت شفتيها الهزيلة والمثيرة على حين غرة ، ثم رفعت معصميها بسرعة ، وغطت فمها.
فوجئ لينغ فيير برؤية أن تشين تيانزونج كان في فقاعة ضخمة في هذا الوقت ، لكن الفقاعات كانت مليئة بالمياه النقية والشفافية ، وغارقة تشين تيانزونج في الماء من الرأس إلى أخمص القدمين.
إذا كان هذا هو الحال فقط ، فإن المفتاح هو أن تشين تيانزونج يشبه النحت الجليدي في هذا الوقت ، وشعره وحاجبه ولحيته وأعلى ملابسه مغطاة بالكامل بالحطام الجليدي ، والشخص بأكمله مليء بالسلطة من الأعلى إلى الأسفل. مكعبات ثلج.
"السماوات الثلاث للغضب ، الأخ تيانزونج وصل بالفعل إلى عالم السماوات الثلاث للغضب في شهرين فقط ، واستغرق الأمر شهرين ليقترب من خلال تسع طبقات من هو تيان ، وكان لا يزال يشعر بالرضا ..." في هذه اللحظة ، كانت لينغ فيير صامتة ، وكان مزاجها معقدًا للغاية.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasiaصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...