الفصل 135 الأبيض الفاتن

53 5 0
                                    

عند رؤية ظهور عدد قليل من التلاميذ الخارجين وهم يفرون ، ارتعد وجه تشين تيانتسونغ ، وامض عيناه بحدة.

كان تشين تيانتسونغ يخطط في الأصل لقتل جميع التلاميذ الخمسة على الفور ، ولكن عندما قام بتعذيب تلميذه الخارجي الرائد ، اكتسح عن غير قصد نظرة قو هويزي المروعة ، وهدأ عقله فجأة وحاول قمعها. قتل في القلب.

بعد كل شيء ، بعد لقاء Gu Huizi مباشرةً ، لم يرغب تشين Tianzong في ترك انطباع سيء على Gu Huizi ، ناهيك عن جعل المشهد دمويًا للغاية وتخويف Gu Huizi.

"الأخت قو ، كنت متحمسا قليلا الآن ، أليس هذا يخيفك؟" ، أخذ تشين تيان نفسا عميقا وخفف وجهه قدر الإمكان قبل الالتفاف لتحية قوه هويزي.

عندما رأت قو هويزي تشين تشين تيانزونج تستدير ، تراجعت بضع خطوات في حالة من الذعر ، ووجدت أن تشين تيانزونج لم تكن تنوي فعل أي شيء لنفسها. لقد خففت وجهها فقط ، ثم هزت رأسها كرد على تشين تيانزونج.

عند رؤية وجه Gu Huizi الشاحب والخوف غير المخفي في عينيه ، لم يستطع تشين تيانتسونغ إلا أن يتنهد. كان يعلم أنه ما زال متهورًا الآن. يمكن قتل تلك القمامة بطريقة سخيفة. ليس هناك حاجة إلى أن تكون أمام Gu Huizi. وجه.

"الأخت الصغرى قو ، أنا حقا لا أتحمل أن أراهم يتسلطون عليك بهذا الشكل ، لذلك لا يسعني إلا أن أعتبر ..." تردد تشين تيان زونج وشرح بهدوء.

نظرت Gu Huizi إلى Qin Tianzong بجدية لبعض الوقت ، ورأيت أن Qin Tianzong قالت هذه الجملة بصدق شديد ، أومأت برأس ، ووافقت على تفسير Qin Tianzong.

"جونيور سيستر غو ، السبب الذي جعلني أصاب بقوة هو تعليم هؤلاء الأشخاص درسًا عميقًا ، بحيث لن يكونوا أبدًا غير محترمين لك في المستقبل: وفي الوقت نفسه ، يعني ذلك أيضًا قتل الدجاج وإعلام التلاميذ الآخرين أنك لست جيدًا في التنمر. نعم. "حدّق تشين تيانتسونغ في عيون قو هويزي وقال بجدية.

بعد أن سمعت قو هويزي الكلمات ، أومأت برأس ، ولكن تلميح الشك تلمع في عينيها الجميلتين. هو وأخيه الكبير مجرد معارف ، فلماذا يساعد نفسه بهذا الشكل؟

"لدي نفس الأب والابن مع Yuan Shishu. أعرف أن Yuan Shishu يحبك كثيرًا. أخبرني أنه مشغول للغاية بتكرير الطب وليس لديه وقت لرعايتك كثيرًا ، لذلك طلب مني أن أعتني بك." قضيت أكثر من 20 عامًا مع Gu Huizi. ، حتى لو لم تتحدث Gu Huizi ، يمكن لـ Qin Tianzong قراءة جميع أنشطتها العقلية بمجرد النظر إلى عينيها.

عند سماع كلمات تشين تيانزونج ، كان وجه قو هويزي مرتاحًا تمامًا ، حتى أنها أعطت ابتسامة ممتنة لشين تيانزونج ، وفي الوقت نفسه ، كان لا يزال هناك شعور معين بالثقة على وجهها. الآن فقط ، اشتبهت في أن تشين تيانزونج كان مثل هؤلاء التلاميذ خارج. لديها خطة.

رؤية Gu Huizi أخيرًا رفع حذره عن نفسه ، لم يتمكن تشين تيانتسونغ إلا من التنهد ، لقد كان مرهقًا حقًا للتعامل مع فتاة حساسة وحساسة مثل Gu Huizi.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن