الفصل المائة مائة وثلاثة عشر

46 4 0
                                    

لماذا تبكي؟ مثلما يبكي ، إنه يجعل الناس هادئين!" لعن رجل في منتصف العمر في نزل الجير لعن بصوت عال.

الرجل في منتصف العمر طويل وقوي ، مع ندبة طويلة وعميقة على خده الأيسر ، مما يضيف القليل من البشاعة إلى الرجل في منتصف العمر من الهواء.

"بوس ليو ، أنا آسف حقًا. المسؤولون الضيوف القادمون وصلوا للتو إلى مدينة Wugu. عند رؤية عيونهم الحمراء والمنتفخة ، يجب أن يكون ذلك هو سوء الحظ الذي حدث في المنزل ، لذلك لا يجب أن تهتم بهم." وبخ الرجل في منتصف العمر للتو. بصوت عالٍ ، تهدأ الجزء الثاني من النزل بابتسامة على وجهه.

"لسوء الحظ حدث شيء معي في منزلهم ، وأنا أعلم فقط أنهم أزعجوا العم وأنا أقوم بإصلاح السلسلة! سرعان ما أطاردهم بعيدًا ، وإلا سأهدم نزلك المكسور". Dian Xiao Er ركل بطن Dian Xiao Er وركل Dian Er مباشرة.

صعد ديان شياور من على الأرض من الألم ، وعرفت حواجبه من الألم ، لكنه لم يجرؤ على التردد على الإطلاق ، وهرب بسرعة من الغرفة.

الأمر فقط أن Xiao Er لم يذهب إلى المنزل المجاور لمطاردة الناس ، لكنه ذهب مباشرة إلى الردهة للعثور على صاحب المتجر.

"أن سكار ليو يعتبر نفسه حقا شخصية ، وقد تجرأ على ضربنا في Rime Inn!" في ردهة فندق Rime Inn ، رأى صاحب المتجر آثار أقدام واضحة على بطن الطفل الثاني في المتجر. ربت على المنضدة وكان على وشك الذهاب. حسابات رجل في منتصف العمر.

ولكن بالنظر إلى خلفية الرجل في منتصف العمر ، هدأ صاحب المتجر بسرعة مرة أخرى.

"اذهب وأخبر ياوشي تشين وياوشي وو ، سأجد أولاً طريقة لتثبيت سكار ليو." بعد التردد لبعض الوقت ، طلب صاحب متجر Rime Inn من صاحب المتجر.

رد متجر Xiaoer وخرج من النزل بسعادة.

على الرغم من أن شين تاو و وو بينجفي يتمتعان بمركز متوسط ​​في وادي الطب السحري ، فإن تلاميذهما الأساسيين يتمتعان بمكانة عالية في مدينة Wugu. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تشين تاو و وو بينجفي سهلان نسبيًا ولا يملكان أبداً بالمال. المكافآت ، مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة في Wugu Town.

"ماذا؟ تجرأ شخص ما على التحريض في Rime Inn. هل أبلغت عن اسمنا؟" كان تشن تاو و Wu Pengfei محادثة جيدة مع Qin Yaozong ، عندما سمعوا فجأة رواية Xiaoer ، أصبحوا غاضبين فجأة. الصيدلي تشن والصيدلي وو ، أنت لا تعرف كيف يندب مزاج ليو ، والشيخ جيانغ يسانده وراءه ... "قال المحل شياور بالحرج.

لقد فوجئ تشين تاو و وو بينجفي عندما سمعوا ذلك. لقد تعاملوا أيضًا مع Scar Liu. كانوا يعرفون أن Scar Liu كانت متغطرسة وقحة. إذا تجرأ Xiaoer Dian على تسمية الاثنين في هذه الحالة ، أخشى أنهم لا يستطيعون الآن. جاء لتقرير اثنين منهم.

"شكرا لعملك الشاق ، يمكنك أخذ هذا المال للقبض على الدواء لشفاء جروحك." لم يلوم Wu Pengfei المحل الثاني ، لكنه أخذ بسخاء عملتين جمشت من جيبه وسلمه إلى المتجر الثاني.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن