الفصل 70 يحرك تلميذ قصر القصر ، يموت

64 8 0
                                    

يون غيلان ، عليك أن تفكر في الأمر ، طالما أنك تفعل ذلك اليوم ، فإن ما ينتظرك سيكون مساعي لا نهاية لها ، وستصبح Ziyun Sect تاريخًا تمامًا!" رؤية يون غيلان قررت بعناد التعامل مع عائلة تشين ، والوقوف جانبًا كان شو كون متلهفًا.

لم يكن Xu Kun يعرف عن Cangyu Divine Pot ، وشعر بشكل طبيعي أن قرار Yun Guilan كان غبيًا.

لم يشعر شو كون فقط أن اختيار يون غيلان كان لا يمكن تصوره ، باستثناء تشين تيانزونج ويو وو ، فقد اعتقد الجميع تقريبًا أن يون غيلان اتخذ هذا القرار بسبب مشكلة في ذهنه.

من جهة يوجد التلميذ المتمرد وكنز الطائفة ، وعلى الجانب الآخر توجد الطائفة بأكملها وحياته الخاصة ، أليس من السهل معرفة أيهما أخف؟ لم يسمع عن أي كنوز مهمة في Ziyun Sect؟

لم يهتم يون غيلان بالعناية بـ Xukun على الإطلاق ، فقد ابتسم ويمد يده ، وطار جسد Ye Wu في اتجاهه دون حسيب ولا رقيب.

"الشيء القديم ، اذهب حتى الموت". فقط عندما اعتقد يون غيلان أن Ye Wu كان بالفعل قطعة من اللحم على لوح التقطيع ، ودعه يذبح ، صاح Ye Wu فجأة ، وتحول سوط التنين الناري في يده إلى تنين حقيقي ذهبي. ، أمسك Dragon Claw عيون Yun Guilan مباشرة.

وفي نفس الوقت ، تحرك تشين تيانتسونغ أيضًا ، ودخل على "فانتوم ستيب" وعرض آلاف الغيوم في يديه ، وتدفقت أكوام من المسحوق الأصفر الخفيف من يديه ، وكلها متصلة بملابس يون غيلان.

كان هذا التعاون بين Ye Wu و Qin Tianzong سريعًا وقلقًا. لم يكن متوقعًا تمامًا لـ Yun Guilan. كان عقل Yun Guilan متأخرًا جدًا في الرد. كان بإمكانها فقط تجنب هجوم Ye Wu بالاعتماد على غريزتها الجسدية ، لكنها لم تستطع تجنب Qin Tianzong. هجوم مسحوق.

"يبحث عن الموت" ، بعد كل شيء ، يون غيلان هو مركز قوة في عالم العمة. لقد استجاب بعد فترة ، وضرب جسد يي وو مباشرة براحة يد ، مثقبًا ثقبًا كبيرًا في صدره.

في الوقت نفسه ، شعر تشين تيانزونج أن الهواء حول جسده بدا متجمدًا ، وأصبحت كل حركة من حركاته صعبة للغاية.

"بما أنكما تريدان أن تموت ، فإن الرجل العجوز سيفعلك!" بشكل غير متوقع ، هاجم يون غيلان من قبل اثنين من الصغار ، وتحدي عظمة يون غيلان بشكل كبير. طاف مرارًا وتكرارًا ، وكشفت سلسلة من الأختام الحاسمة من يديه.

يمكن لمحاربي العالم المستقيم التحكم فعليًا تقريبًا في مرور الوقت وحتى حجب الفضاء ، لذا فإن محاربي العالم المستقيم يكادون لا يقهرون ضد محاربي العالم الفطري.

إن وجه يون غيلان سرعان ما أصبح قبيحًا للغاية ، لأنه وجد أن ملابسه كانت تذوب ببطء ، وفي غمضة عين ، أصبح عارًا وظهر أمام الجميع.

ما هو أسوأ من ذلك ، وجدت يون غيلان أن هذا النوع من الاستئصال لا يزال مستمراً ، فبعد اختفاء الملابس تمامًا ، تبددت حيوية بشرتها وجسدها ببطء.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن