الشابات

178 14 0
                                    

"يا معلمة ، أليس هذا هو جوهر حبوب منع الحمل؟ سأقوم أيضًا بتنقيحه. لقد وعدت ألا تفقد أعصابك عند رؤية والدي ، لذلك وعدت أن أتعلم تحسين الطب معك. أنت لست مشكلة كبيرة. لا أعتقد أنني سأتبعك كل يوم. تكرير الدواء! "رأت الفتاة التي ترتدي التنورة الحمراء أن الرجل العجوز ذو الشعر الأبيض اعتبر بالفعل حبوب جينغيوان على الأرض كنزًا ، لكنها رفضت الاعتذار لنفسها. رفضت على الفور.

"Yan'er ، هذه حبوب منعشة من المستوى التاسع. هل تعرف مفهوم جودة المستوى التاسع؟ يمكنك تحسين حبوب منع الحمل ، لكنك قمت بتحسين حبوب منع الحمل لمدة ثلاث سنوات. أفضل جودة إنه من المستوى 4 ، أليس كذلك؟ "قام الرجل العجوز ذو الشعر الأبيض بإبعاد كل حبوب الجوهر بعناية وأوضحها بحماس.

سمعت كلمات الرجل العجوز ، فتحت الفتاة ذات الثوب الأحمر فمها قليلاً ، ونظرت إلى حبوب منع الحمل في يد الرجل العجوز ذو الشعر الأبيض بصدمة.

بعد تعلم الطب التكريري لمدة ثلاث سنوات مع الرجل العجوز ذو الشعر الأبيض ، عرفت الفتاة في التنورة الحمراء بشكل طبيعي ما تعنيه حبوب الجوهر ذات الترتيب التاسع ، لكنها كانت تهتم فقط بوالدها ولم تستمع إلى كلمات الرجل العجوز بشكل واضح.

"يا معلمة ، هل هذا الشخص أفضل في تحسين الطب منك؟" شعرت الفتاة التي ترتدي التنورة الحمراء بأنها لا تطاق في قلبها عندما رأت يأس السيد وسألت بهدوء.

"Yan'er ، على الرغم من أن السيد بارع ، فهو ليس الافضل. الشخص الذي ينقي هذه الحبوب الجوهرية لديه أكثر من عشر مرات مهارة إتقان حالات الحريق أكثر من سيدك." عندما قال هذه الكلمات ، بدا الرجل العجوز ذو الشعر الأبيض غريبًا. احترام.

عند تكرير العوامل الصيدلانية ، تكون شدة الحريق من بين الأكثر أهمية. في بعض الأحيان طالما أن النار مركزة قليلاً ، سيتم تحويل فرن الإكسير بالكامل إلى رماد ، مما يؤدي إلى التخلي عن العمل السابق ؛ عندما يكون الحريق أخف ، فإن العديد من الشوائب في الإكسير لن تنضب. ونتيجة لذلك ، فإن جودة القرص غير نقية ، لذلك يجب أن يتعلم الإكسير التحكم في الحرارة.

الأمر هو أن كل نوع من المواد الطبية لها متطلبات مختلفة للحرارة ، ونوع من حبوب منع الحمل يتم صقله من أنواع لا حصر لها من المواد الطبية ، ومتطلبات الحريق أكثر صرامة. ما لم تتمكن من فهم متطلبات كل عشب للحرارة ، ويمكنك العثور على واحد فقط عند نقطة التوازن ، يمكن تحسين الإكسير عالي المستوى.

وهذا أيضًا هو السبب وراء رغبة العديد من الإكسيرات في أن تكون قادرة على صنع الأدوية بنجاح ، ولكن نادرًا ما تأخذ في الاعتبار جودة الإكسير.

لا يستطيع بعض الصيادلة إدراك شدة الحريق في حياتهم كلها ، لذا فإنهم مقدرون أن يكونوا صيادلة طوال حياتهم ، وهذا هو السبب في أنه كلما ارتفعت مرتبة الصيادلة ، كلما كانوا أغلى.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن