ما الذي تتحدث عنه ، لينغ فيير من Yuntao Residence هو أيضًا" تسع سماوات الغضب "، كيف يكون ذلك ممكنًا؟" فا هي في الواقع "تسعة مياه من الغضب" ، وقد تغيرت إطلالتها الأخيرة في Gujing Bubo بشكل طفيف ، "في مقابل" تسعة أرض من الغضب "، فإن مساهمة الطائفة المطلوبة تصل إلى أكثر من مليون. "، لكنني تراكمت سنتين من مساهمة الطائفة ، لأنني قبلت على التوالي أكثر من اثنتي عشرة مهمة مكافأة طائفية صعبة ..."
"آنسة ، لا يوجد خطأ على الإطلاق في هذا الأمر. لا يزال Ning Shungang دقيقًا بشأن هذه المسألة ، معتقدًا أنك تدعم الأخ الجديد Qin من الخلف. هذا أيضًا لأن Ning Shungang لم يذهب إلى Yuntao Residence هذه الأيام. سبب الاضطراب ". رد وان دير بإيجابية كبيرة.
"تشين تيانزونج هو الوافد الجديد فقط. كيف يمكنه أن يحصل على مساهمات طائفية كثيرة؟ هل يمكن أن يكون عم المعلم قد خصص سراً أكثر من مليون مساهمة طائفية لشين تيانزونج لتحقيق مكاسب شخصية. مساهمة التلميذ للطائفة ، وإلا ، سيتم مضاعفة العقوبة إذا تم اكتشافها. وبعبارة أخرى ، يتم الحصول على مساهمة تشين تيانتسونغ للطائفة من خلال القنوات العادية ... "
اعتقدت لين يوان تشينغ بطبيعة الحال في وان دير ، في الواقع ، كانت وان دير مع لين يوان تشينغ لسنوات عديدة ولم تبلغها بأي معلومات غير مؤكدة.
إنه فقط أن Lin Yuanqing لا يمكنه معرفة كيف حصلت Qin Tianzong على مساهمة أكثر من مليون طائفة.
"ملكة جمال ، هل تعتقد أن Qin Tianzong هو هذا الفاجر الشاذ؟ إذا كان Qin Tianzong هو هذا الفاجر الشاذ ، فمن المفهوم أنه يمكن أن يحصل فجأة على العديد من مساهمات الطائفة." رأى Wan Dier لين Yuanqing العبوس والتفكير. ، كما فقدت في التفكير ، التفكير في الحادث الساحر المنحرف الذي كان مستعرًا في وادي شينياو قبل بضعة أشهر ، أضاءت عيون وان ديير وقالت بشكل غير مؤكد.
نظرت Lin Yuanqing فجأة إلى Wan Dieer بعد سماع هذا ، مع تعبير صادم على وجهها.
"إنه هو ، يجب أن يكون هو ... لا يمكن أن يكون هو ... لا ، يجب أن أتحقق منه."
أصدرت Lin Yuanqing أيضًا عشرات الآلاف من المكافآت في Wanshengtang ، ولكن حصل عليها ما يسمى الفاجر الشاذ ، وكانت لين Yuanqing قلقة دائمًا بشأن هذه المسألة في قلبها ، وسمعت فجأة أن الفاجر المنحرف قد يكون تشين تيانزونج. هذا جعل لين Yuanqing يشعر متشابكا للغاية.
تعتقد Lin Yuanqing أن معرفتها في الطب الروحي للجيل الشاب من وادي Shenyao لا مثيل لها ، لذا فهي تعترف بأن معرفة Qin Tianzong في الطب أفضل منها ، وهذا بلا شك أمر صعب للغاية.
"آنسة ، هل نريد توضيح الشائعات ، قائلة أننا لم نؤيد الأخ الأكبر تشين يون يون تاوجو؟". ارتبك وان ديير من سلسلة لين يوان تشينغ من "إنه هو" و "ليس هو" ، ونظرت إلى حد بعيد. سأل العيون.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
خيال (فانتازيا)صيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...