الأخ الأكبر ، أنت بارع في التكوين ، ألا يعني ذلك أننا لا يجب أن نخاف من تلاميذ تايكسوانمن في المستقبل؟" بعد التهرب بنجاح طوال الطريق ، أظهر وانغ شياو ياو الإثارة على وجهه.
نظرت وو ليبينغ أيضًا إلى تشين تيانزونج بإعجاب ، عندما قال تشين تيانزونج أن هناك ثلاث مجموعات من الأشخاص يسيرون نحو الكهف ، لم يصدق وو ليبينغ. رأيت أحدهم يسير نحو الكهف. وو ليبينغ صدق بالفعل ما قاله تشين تيانزونج. .
لم تتوقع وو ليبينغ أن تشين تيانتسونغ لم تكن تتمتع بسمع مذهل فحسب ، بل أيضًا المجموعة التي تم ترتيبها يدويًا يمكنها أن تعمى بشكل أعمى حتى سادة عالم الكهوف. لم تستطع المساعدة ولكن لديها القليل من الثقة في سلامتها في العالم الغامض.
"لا يمكنك قول ذلك. على الرغم من أن التحصيلات التي حصلت عليها في التكوينات ليست أسوأ من أي تلاميذ للطائفة العليا العميقة ، إلا أن بعض صفائف القتل القوية ليست هي ما يمكن أن تكسره قاعدة الزراعة الحالية ، لذلك رأيت الطائفة العميقة العليا. تلميذ ، يمكننا أن نتجنبه قدر المستطاع. "عند رؤية إعجاب وانغ شياوياو الأربعة ، هز تشين تيان رأسه وقال بهدوء.
التكوين واسع وعميق ، ولا يعني أنه كلما تعمقت في التكوين ، كلما كان بإمكانك تجاهل أي تكوين ، وأحيانًا عليك أن تفكر في الكثير من العوامل الخارجية ، مثل قاعدة التكوين ، ومواد التكوين ، والتكوين. عدد المحظورات.
عندما تحدث تشين تيانزونج إلى وانغ شياو ياو وحزبه ، رأى الجميع بوضوح أن مجموعة الأشخاص الذين مروا لتوها قد اشتبكت بالفعل مع تلاميذ شن ياوغو.
نظرًا لأن تلاميذ Shenyaogu يحتلون موقعًا ملائمًا عند مدخل الكهف ، حتى لو لم يكن وانغ شوجيانج في الفريق ، فلا يزال لديهم اليد العليا بقوة ، مما يجعل الفريق خارج الكهف غير مريح.
الأمر ببساطة أن وجوه التلاميذ من وادي شين ميديسن سرعان ما أصبح من الصعب النظر إليها ، لأنه بعد فترة وجيزة ، كان هناك فريق آخر من الناس خارج الكهف. والأسوأ من ذلك هو أن الفريق الجديد لا يزال يرتدي نفس ملابس الفريق خارج الكهف. للوهلة الأولى ، هو تلميذ من نفس المدرسة.
بعد أن انضم الرجلان والخيول معًا ، استقبل الأشخاص الذين يرأسهم بعضهم البعض ، كما لو كانوا قد توصلوا إلى نوع من الاتفاق ، وسرعان ما هاجموا تلاميذ شن ياوجو في الكهف.
فقط عندما كانت هذه المجموعات الثلاث من الناس تقاتل بشراسة ، ظهرت مجموعة أخرى من الناس مرة أخرى.
رؤية ظهور المارة الأولى ، توقف المارة الثلاثة بسعادة على الفور. عندما رأى تلاميذ Shenyaogu في الكهف أن الوافد الجديد كان تلميذًا من Shenyaogu ، لم يتمكنوا من المساعدة في الهتاف وصاحوا على عجل.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantastikصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...