"لحسن الحظ ، لم أشتري Qin Tianzong للفوز اليوم ، وإلا سأعطي تشن Ergou المال مرة أخرى.""من يستطيع أن يقول لا؟ الآن فقط رأيت تشين تيانتسونغ يطرد التلاميذ الآخرين من الحلبة ، وقفز قلبي إلى حلقي. مائة ألف قطعة ذهبية أرجوانية ، كانت مدخراتي لعدة سنوات."
"هل تعتقد أن حيلة تبديل وانغ جينجلو منحرفة للغاية ، حتى إذا واجهنا خدعة وانغ جينجلو ، علينا فقط الاستسلام".
بعد صمت قصير ، كانت هناك استهجان في مجال المنافسة ، ولم يتوقع الجميع أن تشين تيانزونج قد طهر للتو التحديين وهزم من قبل وانغ جينجلو في لحظة.
بالنظر إلى أن تشين تيانزونج خسر ساحة فنغيون أصبح أمرًا مفروضًا ، بدأ الجميع في مناقشة دخل هذا الرهان ، وغرابة فنون الدفاع عن النفس وانغ جينجلو.
أما تشين الخاسر تشين تيان زونج فقد نسي تماماً.
"لا ، كيف يمكن أن يخسر الأخ الأكبر تشين؟ لن يخسر الأخ الأكبر تشين أبدًا." تعال ، "أخي تشين ، هيا ، كيكو لا يريد أن يراك تخسر!"
هذه المرأة المذهلة مع الحجاب هي Gu Huizi التي لا تضاهى في الطب السحري Gu Nai. سماع أن اليوم هو يوم Qin Tianzong للمشاركة في Fengyun Arena ، ارتدى Gu Huizi ملابس خاصة وهرع إلى ميدان المنافسة ووجد ركنًا مخفيًا. اجلس ، وسحب Gu Huizi كل مدخراته وأوقفها في Qin Tianzong.
منذ ظهور Qin Tianzong على Yinyunfeng قبل شهر ، خضعت حياة Gu Huizi لتغييرات هائلة. أولاً ، لم يجرؤ أي من تلاميذ Yinyunfeng على الاستمرار في مضايقتها ، ثم أصبحت الصيدلي الروحي الرسمي. تمت ترقية الصيدلي العظيم المتميز مباشرة إلى التلميذ الأساسي للطائفة.
عرف Gu Huizi أن Qin Tianzong أعطاه كل شيء. بدون تشين تيانتسونغ ، كان مجرد صبي صغير في الطب مع احترام الذات المنخفض ، والوضع المتدني ، والإذلال ، ولم يتمكن من أن يصبح الصيدلي العظيم الذي يحسد عليه ويحظى بالاحترام مثل اليوم.
في الشهر الماضي ، كلما رأت قو هويزي النظرة والرعب لأولئك التلاميذ الخارجيين الذين نظروا إليها من قبل ، ظهرت شخصية تشين ياوزونغ في ذهنها.
بدأ Gu Huizi في محاولة الاستفسار عن كل ما يتعلق بـ Qin Tianzong ، وجمع كل ما يتعلق بـ Qin Tianzong.
ببطء ، وجد قو هويزي أنه عندما ذكر المعلم يوان تشن رونغ وأسلاف شينيوجو تشين تيانزونج أمامه ، كانوا يغمزون دائمًا ، مما يجعل وجهها محرجًا بالخجل.
ببطء ، اكتشفت قو هويزي أن تشين تيانزونج ظهرت في أحلامها كثيرًا ، مما جعلها تشعر بالذعر وخائفة من الإرهاق الذاتي ، لكنها في نفس الوقت استمتعت بهذا الشعور.
"الأخ الأكبر تشين ، لا يمكنك أن تخسر. بمجرد أن تخسر ، لم يبق شيء". أغلقت Gu Huizi يديها ، وعينيها الجميلتان مغلقتان برفق ، وصليت بصمت في قلبها بتعبير ديني غير عادي.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasíaصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...