الفصل الخمسون: كن رأسًا وشرابًا

72 10 0
                                    


برؤية لي Yuanhong يتكلم بشكل رسمي ، آمن Qin Tianzong بكلماته.

أبقى لي Yuanhong تشين تيانزونج في قلبه ، وكان سعيدًا جدًا لأنه دعاه على الفور إلى الطابق الثالث من الشركة ، حيث كانت هناك غرفة استقبال تستخدمها الشركة خصيصًا للترفيه عن كبار الشخصيات.

أثناء استضافة Qin Tianzong ، أبلغ Li Yuanhong Xu Kun ، إكسير الشركة الوحيد في مدينة Huanxuan ، أنه لا يريد الانتظار حتى مغادرة Qin Tianzong ، وسيأتي Xu Kun لتسوية الحساب.

"Li Yuanhong ، لقد أديت أداءً جيدًا هذه المرة ، وسأبلغ المكتب الرئيسي برصيدك عندما أنظر إلى الوراء." قبل دخول Xu Kun إلى الغرفة ، كان صوته الفريد يرن خارج غرفة الاستقبال.

"الأخ Qin ، الصيدلي Xu Kun من شركتنا يتحدث في الخارج. لديه مزاج أكثر وضوحًا وكان دائمًا معجبًا بالصيدلاني وراء Brother Qin. لذا هذه المرة حصلت على معلومات الأخ Qin ، أخطرت Xu Yao في أقرب وقت ممكن. من فضلك لا تمانع الأخ تشين ".

سماع صوت شو كون ، لم يستطع لي يوان هونغ إلا أن يمسح العرق من جبينه ، وكان يخشى أن يختفي تشين تيانزونج ، وكان يستمتع بحذر تشين تيانزونج أثناء شرحه.

"لا بأس ، كان الصيدلي مهووسًا بتكرير الدواء طوال حياته ، ومزاجه بسيط بطبيعته. يبدو أن الصيدلي Xu يجب أن يكون رجلًا في المزاج". بعد محادثة مع Li Yuanhong لفترة من الوقت ، لم يعد تشين تيانتسينغ غير مبالٍ.

"لي Yuanhong ، أين الصيدلي الذي أخبرتني عنه؟ لم تكذب علي؟" بعد دخول Xu Kun إلى الغرفة ، نظر إلى Qin Tianzong في غرفة الاستقبال ، لم تتوقف نظرته ، بل سأل Li Yuanhong بصوت عالٍ. تاو.

"Old Xu ، أنا فقط أخبرك أن لدي معلومات عن المبيعات الرسمية لـ Jingyuan Pills في المرة الأخيرة ، لكنني لم أقل أن صيدليًا روحيًا قد وصل إلى شركتنا." رؤية الحاجبين Xu Kun والعيون العمودية ، لم يتمكن Li Yuanhong من مساعدة فروة رأسه. الشعور بالخدر ، استقامة وشرح بصوت منخفض.

"حقا ، هل قلت ذلك؟ لماذا لم أكن أعرف؟" تذكر شو كون في هذا الوقت أن لي Yuanhong أرسل رسالة إلى نفسه ، لكنه كان شديد القلق لرؤية الصيدلي ، لذلك أساء تفسير معنى Li Yuanhong. ولكن دع لي Yuanhong يعترف بخطئه أمام صغار ، لن يفعل ذلك أبدًا.

"يا ولد ، هل أنت من مدينة Huanxian؟ كيف بعد أن تركت الشركة في المرة الأخيرة ، يبدو أنك اختفيت من فراغ ، ولم تأت إلى الشركة مرة أخرى. دعنا نتناول وجبة جيدة." جلس Xu Kun مقابل Qin Tianzong بابتسامة عريضة. بعد أن نزل ، نظر إلى الأعلى والأسفل Qin Tianzong واشتكى بصوت عال.

"سواء كنت عضوًا في الشركة ، يبدو أنه ليس لي علاقة بشركتك ، ولدي أيضًا حريتي الخاصة إذا أتيت إلى الشركة. لم أسمح لك بالانتظار بالنسبة لي." عرف تشين تيانتسونغ أن شو شو نظر إلى ذلك. مزاج كون ، لم يستطع المساعدة في الضحك في قلبه ، ولكن على السطح كان جادًا ودحض عمداً.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن