الفصل 23 الذعر

115 12 0
                                    


لم يكن يي وو مولودًا في عائلة عادية ، بل ولد في عائلة من قوى العالم السري الفطرية ، وقد حصل على تعليم عائلي جيد منذ أن كان طفلاً ، وقبول عالم حقيقي حقيقي كان تلميذاً.

لكن تجربة حياة Ye Wu كانت بائسة للغاية ، لأن الأرض المباركة Dongtian التي تشغلها عائلته كانت مرغوبة من قبل العديد من عائلات قوة العالم السري الخلقية الأخرى. لا أفهم شيئًا ، يمكنني فقط مشاهدة أحبائي يموتون أمامي واحدًا تلو الآخر.

إذا لم يكن سيد سيد Ye Wu يغلق نقطة الوصل Ye Wu في لحظة حرجة ، ولم يتمكن Ye Wu من إصدار صوت ، فمن المقدر أن Ye Wu الذي حوصر في شبكة سرية لا يمكنه تجنب مصير القتل.

على الرغم من أن Ye Wu لم يأخذ أي إكسير ، إلا أن لحمه وعضلاته وعظامه غارقة في جرعات مختلفة باهظة الثمن ، كما تم تمرير الأوردة في جسده بشكل قليل من قبل قوة العالم المتأصل ، لذلك قام بإصلاح السلسلة واستيقظ بسلاسة على طول الطريق ، حتى سقط في المكتسب والترقية إلى Innate. عنق الزجاجة.

"أنا آسف ، لا أعرف ما حدث لك مثل هذا." لم يتمكن تشين تيانزونج من الشعور بالذنب عندما رأى عيون يي الحمراء المتورمة بعد أن أنهى الحديث عن تجربته في الحياة.

ومع ذلك ، نظرًا لأن Qin Tianzong قرر الاحتفاظ بـ Ye Wu ، فقد أراد بطبيعة الحال اكتشاف تجربة Ye Wu الحياتية ، لذلك حتى لو تم منح Qin Tianzong فرصة أخرى ، فإنه لا يزال يشكك في ماضي Ye Wu بعناية.

"لا بأس. بعد سنوات عديدة ، تم دفن الكراهية في أعماق قلبي منذ فترة طويلة". أخذ يي وو نفسًا عميقًا ، دون أي استياء على وجهه.

سأل تشين تيانزونج بصوت عالٍ عندما تذكر طاقة يي وو الدؤوبة من أجل ترقيته إلى عالم Innate Secret: "إذا أعطيتك فرصة ، هل تريد الانتقام؟"

"إذا كانت هناك فرصة ، فسوف أقوم بالانتقام بشكل طبيعي!" سماع كلمة الانتقام ، تومض عيون يي وو بالضوء الأحمر ، لكن الضوء الأحمر اختفى بسرعة دون أن يترك أثرا ، "لكن من السهل جدا الانتقام ، العوالم السرية الفطرية الثلاثة إن القوة المشتركة للقوات تتجاوز ببساطة خيال الناس العاديين ".

سأل تشين تيانتسونغ دون تردد: "ثم ماذا لو تمت ترقيتك إلى مركز قوة عالم تستقيم؟"

"عالم عميق؟" سماع هذه الكلمات الأربع ، اتسعت عيني يي فجأة ، وظهر تعبير عن المفاجأة على وجهه على الفور. ركع نحو تشين تيانتسونغ دون تردد ، وقال والدموع في عينيه: "شكرا لك. نعمة الرب! "

عند رؤية رد فعل يي وو بسرعة ، فوجئ تشين تيانتسونغ أيضًا ، وللمرة الأولى ، نظر بعين يي وو بتقدير. كان مجرد مبتدئ يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا من الصيدلي. ، واستخدام الكلمات لفخ نفسك ، لا يمكن لأي شخص القيام بذلك.

ومع ذلك ، لم يقم تشين تيان بإقناع Ye Wu. بدون أخذ الإكسير ، قضى Ye Wu ثلاثين عامًا فقط لإصلاح السلسلة إلى ذروة عالم Gangwu بمثابرة. هذا النوع من إصلاح السلسلة الموهبة هي بالتأكيد واحدة في الألف ، لذلك تجرأ تشين تيانزونج على القول لـ Ye Wu أنه سيتم ترقيته إلى مركز قوة Upright Realm.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن