الفصل 123 - الرقبة المكسورة

49 4 0
                                    

حسنًا ، كيف يمكن أن تكون سريعة جدًا؟" بعد الخروج من قاعة وانشنغ ، رأى تشين تيانزونج أن السماء كانت مظلمة ، وكان مستعدًا للعودة إلى دوان يونفينج للراحة.

ولكن فجأة كانت صفارة رمز الهوية في ذراعيه لا نهاية لها.

أخرج تشين تيانتسونغ رمز هويته ورأى أن مساهمة الطائفة على رمز الهوية ترتفع بسرعة تشبه الصواريخ. عندما توقفت مساهمة فنون الدفاع عن النفس في رمز الهوية عند الرقم 1.18 مليونًا ، ارتعش قلب تشين تيانتسونغ بشدة ، وظهرت ابتسامة النشوة على وجهه.

قبل دخول Wanshengtang ، كان Qin Tianzong يريد حقًا كسب مساهمة طائفية من خلال الإجابة على رموز المكافأة ، ولكن بعد دخول Wanshengtang ، لم يعد لدى Qin Tianzong مفهوم مساهمة الطائفة في ذهنه. لقد كان منغمسًا تمامًا في الروح. في محيط المعرفة الطبية ، لا أعلم تمامًا مقدار مساهمة الطائفة التي يمكنني كسبها في كل مرة أحل فيها رمز المكافأة ، ناهيك عن مقدار مساهمة الطائفة التي يمكنني كسبها من خلال حل جميع رموز المكافأة في Wanshengtang.

في هذه اللحظة ، عند رؤية السلسلة الطويلة من الأرقام حول رمز الهوية ، أدرك تشين تيانزونج مدى جنون سلوكه في Wanshengtang ، ولكن لم يكن لديه على الفور أي وقت لأخذ ردود فعل الجميع في Wanshengtang. في نظر Qin Tianzong ، فإن مساهمة الطائفة على رمز الهوية تعادل بالفعل طريقة إصلاح السلسلة والمهارة القتالية في جناح الكتاب المقدس التبتي.

وضع تشين تيانزونج رمز الهوية بجواره ، واستدار دون تردد ، وسار في اتجاه جناح التبت الكتابي مرة أخرى.

"مهلا ، أليس هذا أحد تلاميذ النخبة الذين اعترضوه من قبل؟ ما الذي يتجول هنا؟" عندما التقى تشين تيانزونج بتلميذ من نخبة ماجيك ميديسن فالي الذي اعترضه من قبل ، لم يكن بوسعه إلا أن يشعر ببعض الوقت. شك.

ومع ذلك ، لم يكن لدى تشين تيانتسونغ الوقت الكافي للاهتمام بهذه النملة الصغيرة ، وتجاهل هذا التلميذ النخبوي الذي كان ينظر حوله مباشرة ، وذهب مباشرة إلى الكتاب التبتي 1g-]. ومن الواضح أن تلميذ النخبة هذا لم يكن يعلم أن شخصه المستهدف يمر تحت أنفه ، واستمر في النظر إلى تدفق الناس بشكل متستر.

"اعتدت أن أحصل على مساهمة قليلة جدًا من المدرسة ، وكنت مترددًا في استخدام تقنية المياه السوداء للقيام بذلك ، ولكن الآن لا لزوم لها على الإطلاق." هذه المرة لم يذهب تشين تيانتسونغ إلى منطقة الوصفة السرية لطريقة ممارسة السمة الخشبية ، ولكن تجاه هذا هو المجال السري لتمارين سمة الماء.

أنا أعيش حاليًا في Yuntaoju ، وتتمتع Yuntaoju بأقوى حيوية لخصائص المياه. إذا كنت ترغب في تحسين قوتك بسرعة ، فلا شك في أنها مضاعفة مع نصف الجهد لإصلاح الحيوية الحقيقية لخاصية المياه في جسمك إلى عالم Lingwu.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن