بعد تشين غويزي بهدوء ، لم يتمكن تشين تيانتسونغ من المساعدة ولكن يريد أن يقول مرحبا لقوه هويزي عدة مرات ، ولكن في النهاية لم يستطع مساعدته. في مواجهة ذلك ، أعطى كل شيء لنفسه ، وخسرها لبقية حياتها. تشين تيان زونغ لا يعرف حقاً كيف يتعامل مع الفتاة.
من الواضح أن Gu Huizi لم تكن تعلم أن تشين تيانزونج كانت لديها مثل هذه الأفكار المعقدة ، فقد أحاطت تشين تشينزونزون بكل احترام حول قمة يينيون ورأيت أحيانًا مناظر طبيعية جميلة بشكل خاص. ضربت الأرض مع تشين تيانزونج ، أخبرت تشين تيانزونج أين كان أجمل.
في البداية ، كانت هوية قو هويزي مثل تلميذ تشين تيانزونج الشخصي لا تزال غير راغبة في تركها ، ولكن عندما شاهدت الابتسامة اللطيفة على وجه تشين تيانزونج ، لم تعد مقيدة للغاية ، وكشفت شخصيتها الحيوية ببطء. .
بتشجيع من Qin Tianzong واحدًا تلو الآخر ، سار Gu Huizi أمام Qin Tianzong مثل طائر مرح ، و "قدم" Qin Tianzong بحماس إلى المناظر الطبيعية الجميلة في Yinyun Peak.
أثناء الإعجاب بالمشهد الرائع لـ Yinyun Peak ، نظر Qin Tianzong إلى الفتاة الجميلة من حوله بإلقاء نظرة مسكرة للغاية على وجهه ، ولكن كان من الصعب القول ما إذا كان المشهد المسكر أو الجمال المسكر. "نعم ، أليس هذا الأخت جونيور غو؟ أنت لا تقيم في الصيدلة المرموقة في هذا الوقت. لماذا تتجول؟ أنت لست خائفا من العقاب من قبل جوان شي؟ عندما جاء تشين تيانتسونغ وقو هويزي إلى جناح على سفح جبل Yinyun Peak ، تصادما مع بعض تلاميذ Yinyun Peak الخارجيين.
عند رؤية هؤلاء التلاميذ الخارجيين ، تغير وجه قو هويزي بشكل جذري ، فارتجفت واختبأت خلف تشين تيانزونج ، وسحبت أكمام تشين تيانزونج عندما طلبت المساعدة.
في ذلك الوقت أيضًا ، لاحظ التلاميذ الخارجيون وجود تشين تيانتسونغ ، حيث قاموا بمسح تشين تيانتسونغ صعودًا وهبوطًا ، ووجدوا أن تشين تيانتسونغ كان يرتدي ملابس عادية وكان يبلغ من العمر سبعة عشر أو ثمانية عشر عامًا ، وفقد الاهتمام فجأة في تكوين صداقات.
"الأخت قو ، الشمس في الخارج كبيرة جدًا ، فلماذا لا تأتي إلى الجناح لأخذ قسط من الراحة ، فالمشهد هنا جيد جدًا." كما تحدث التلاميذ الخمسة في الجناح ، خرجوا من الجناح وساروا نحو Gu Huizi.
"لم أر الأخت الصغرى لبضعة أيام ، وأصبحت الأخت الصغرى رشيقة أكثر فأكثر بعد مسيرتها المهنية. إنه يجعل الأخ الأصغر يشعر بأنه لا يطاق".
"الأخت قو ، إذا كنت تستطيع التحدث بشكل جيد ، فأنت جميلة للغاية ، يجب أن يكون صوتك لطيفًا أيضًا ، ولكنه أمر مؤسف ، إنه أمر مؤسف ، والله يغار من الجمال ..."
أثار عدد قليل من التلاميذ الخارجيين قو هويزي واحدًا تلو الآخر ، وكان كل منهم مليئًا بالجنس الساخن ، لكنهم لم يمدوا أيديهم إلى جسد قو هويزي.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
خيال (فانتازيا)صيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...