الفصل 36 أسلاف أسرة تشين

103 10 0
                                    

"الأخت الرئيسية ، أينما ظهر وعاء كانغيو الإلهي ، كيف يمكن أن يكون هناك عدد قليل من التلاميذ من وادي الطب الإلهي؟ هل ستكون مصادفة؟"

"علاوة على ذلك ، غادر الشماس يوان من Yaoshengu على عجل بعد إنقاذ بعض التلاميذ ، الأمر الذي بدا غريبا بعض الشيء."

"دعنا نذهب ، دعنا نذهب إلى Medicine God Valley لنطلب الحقيقة. طلبت منا المعلمة أن نخرج ونتدرب. لا يمكننا أن نعود بشكل غير واضح".

مع صوت هذه الأصوات الثلاثة ، تحولت Wannian Stone Turtle في الهواء فجأة إلى اتجاه واحد ، مثل سحابة داكنة ضخمة ، تنجرف في اتجاه Medicine God Valley.

"سانجي نانهاي ، لم أكن أتوقع أن تأتي أنت أيضًا. يبدو أنك لست غبيًا بما يكفي حتى الآن." عند رؤية مظهر السلحفاة الحجرية التي يبلغ طولها عشرة آلاف عام ، طافت جولدن بينج ذات الأجنحة الستة فجأة من الغيوم ، وسخر الشاب على جولدن بينغ.

"Nanhai Sanji ، لولا اندفاعك ، لما فقدت ثلاثة متابعين. نظرًا لأنك اتبعت جميعًا ، فهل يجب أن نحسب هذا الحساب؟" عندما خرج ، سأل أمير داشانغ نانهاي سانجي باستياء.

"صاحب السمو الملكي ، نحن أيضا آسفون لما حدث في منطقة جبل كانغزي. حتى لو طلبت التعويض ، فلن نتهرب منه". لم ترد الأخت الكبرى في الأخوات الثلاث في بحر الصين الجنوبي على سخرية جين جين بنغ ، لكن تشاودا كان الأمير شانغ مباركًا قليلاً واعتذر بصدق.

عند رؤية هذا ، قام الشاب جين بنغ بشم وجهه إلى جانب واحد. سمع الأمير داشانغ كلمات كرم نانهاي سانجي ، لم يستطع المساعدة في الشعور بالذهول ، خجل قليلاً من إهماله.

"Fairy Lan مهذب. الوضع في ساحة المعركة يتغير بسرعة. مات الحاضرين الثلاثة ، ولم يكن بإمكاني سوى إلقاء اللوم عليهم بسبب مهاراتهم الرديئة. كيف يمكنني حقاً إلقاء اللوم على الجنيات." بطبيعة الحال ، لا يمكن أن يكون الأمير في حالة من الجمود مع Nanhai Sanji بسبب عدد قليل من الحاضرين.

رأى Young Jinpeng أن مجموعتي الأشخاص لم تثير ضجة ، فقد كان محبطًا بعض الشيء لأنه اختبأ أثناء مشاهدة الإثارة ، لكن نانهاى سانجي تحدث بسرعة مع الأمير Dashang ، ووقف بصبر ينتظر.

"لقد طلب سيدنا في الوادي ، كما ندعو العديد من الأساتذة الشابات والسيدات الشابات للدخول." عندما كان صغار Jinpeng نفد صبرهم ، طارت رافعة من الوادي ، وجلس صبي في الرافعة.

بعد أن انتهى الصبي من الكلام ، انطلق فوشن خلفه ، وظهر جسر ملون على باطن أقدام الجميع ، وتولى الصبي Jinpeng زمام المبادرة وهرع إلى Caiqiao أمام الجميع. سمح سانجي من بحر الصين الجنوبي لأمير داشانغ ورؤية أمير داشانغ. الإصرار على السير وراءهم ، كان عليهم فقط التقدم على جسر Qicai بخطوة خفيفة ، وكان أمير الأعمال في الجزء الخلفي من الفريق.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن