مع تحيات Qin Tianzong و Luo Dongwei ، خرجت Cheng Liusu وغيرها من النصوص المكتوبة واحدة تلو الأخرى ، وحملوا كل شيء أكثر أو أقل في أيديهم.برؤية أن تشين تيانزونج وحزبه كان لديهم عشر نساء ، وطفل ، ورجل واحد إلى جانب تشين تيانزونج ، وأن هذا الرجل كان لا يزال مرافقًا ، لم يتمكن لوه دونغتشنغ من إظهار نظرة مدروسة على وجهه.
ومع ذلك ، أخفى لوه دونغتشنغ تعبيره جيدًا ، حيث لمس رأس سونغ يينين بابتسامة على وجهه ، وأصبح تشنغ ليوسو مشغولًا مرة أخرى.
"أرحب بالأخ الأكبر في كرسي السيدان!" مع وجود التلميذ الخارجي في الصراخ الرئيسي ، ظهر كرسي سيدان ملون رقيق فجأة أمام الجميع.
هذه السيارة سيدان الملونة مصنوعة من خشب سحابي أرجواني ، وهو نادر في وادي الطب السحري ، ويظل الهواء الأرجواني على سيدان ، وعدد لا يحصى من خيوط الحرير الذهبي تتدلى من أعلى سيارة السيدان ، تنبعث منها ضوء مبهر ، مما يضيف القليل من النبل إلى السيارة سيدان من الهواء الرقيق. والغموض.
عند رؤية كرسي السيدان الملون الذي يرمز إلى المكانة والشرف ، تومض عيون Qin Tianzong ضوءًا ساخنًا. ذات مرة ، عندما شاهد أساتذة الدفاع العسكري يطيرون حول كرسي السيدان الملون ، كان حسودًا وشوقًا. هناك أيضًا فرصة لركوب سيارة السيدان الملونة هذه.
"عمة تشنغ ، سأساعدك في الحصول على كرسي السيدان!" حدّق تشين تيانتسونغ على كرسي السيدان لبعض الوقت ، ثم استدار بحزم وصرح باحترام لتشنغ ليوسو.
عند رؤية أفعال تشين تيانزونج ، أصبح دخول النزل هادئًا فجأة ، ولم يتوقع أحد حدوث ذلك ، وركزت عيون الجميع على تشنغ ليوسو على الفور.
"هذا ... كيف يمكن أن يكون هذا ، تيانزونج ، يجب أن تصعد هناك ، سوف تسير العمة تشنغ مع الجميع." فجأة ، تحدق بها مئات أزواج من العيون ، وشعرت تشينغ ليوسو بالذعر في قلبها. هزت رأسها بقوة وجسدها. استمر أيضًا في التراجع.
ضحك تشين تيانتسونغ بمرارة عندما سمع كلمات تشنغ ليوسو: "عمة تشنغ ، أنت الأكبر في تيانزونج. لم تصعد على سيارة السيدان ولكن تركت تيانزونج على سيارة السيدان. ألم يجعل هذا تيانزونج يوبخ؟"
"لكن ... أنا ..." ترددت تشينغ ليوسو عندما سمع كلمات تشين تيانتسونغ ، لكنها لم تر العالم من قبل ، وكان من المحرج أن تصعد على كرسي السيدان.
"السيدة العجوز ، أعتقد أنك يجب أن تذهب إلى كرسي السيدان. أنت لا تريد أن يقول الجميع أن ابن أخت تشين شيان ليس؟" رأى لوه دونغتشنغ أن تعبير وأفعال تشين تيانتسونغ لا يبدو مزيفًا ، فقد وقفت أيضًا لإقناع تشنغ ليوسو.
وهتف التلاميذ الخمسة عشر الخارجيون بصوت واحد "رحبوا بالسيدة العجوز في كرسي السيدان!" عندما شاهدوا خطاب لوه دونغتشنغ.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Viễn tưởngصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...