الفصل 118: الأخت الكبرى بلا سبب

44 7 0
                                    

واو ، إنها جميلة للغاية ، مليئة بالغيوم والضباب ، تمامًا مثل دنيا الخيال!" بعد دخول منزل Yuntao ، أظهرت وجوه الجميع تعابير مذهلة ، وصدم Qin Tianzong أيضًا.

قمة الغيوم المكسورة هي أعلى قمة بين قمم الـ 36 في وادي شينياو ، وقد تم تسميتها لأن نصف القمم فوق الغيوم. ينقسم المشهد في القمة إلى ثلاث طبقات واضحة ، الجزء العلوي من الجبل مغطى بالثلج على مدار السنة ، لذلك فهو أبيض ؛ بينما الجبل سفلي مليء بالزهور والأحمر ؛ الجزء السفلي من قمة السحاب المكسور هو بركة عميقة ، خضراء وواضحة.

تقع Yuntaoju على سفح جبل Broken Cloud Peak. من خلال الوقوف وسط الغيوم المزهرة ، يمكنك رؤية الثلج الأبيض من الأعلى ومياه المسبح الصافية من الأسفل. يمكن القول إنه مكان ممتاز للمشاهدة.

والأكثر ندرة أنه بسبب ذوبان الثلوج ، يندفع شلال ضخم من أعلى الجبل ، مما يشكل عجبًا رائعًا ، وفي الوقت نفسه ، يجعل الماء على قمة الغيوم المكسورة قوية للغاية. "حتى من أجل السماح لعائلتي بالعيش في مثل هذه البيئة المريحة والمريحة ، يجب أن أعمل بجد للحفاظ على مكاني كأخ كبير! عند رؤية المفاجأة والمتساهلة على وجوه تشنغ ليوسو ، لينغ فيير ، و تشين هاويو ، اختفت مخاوف واهتمامات تشين ياو ، واتخذ قرارًا سراً.

هب النسيم ، ولم يتمكن تشين تيان من المساعدة في أخذ نفس عميق. ومع ذلك ، سرعان ما فكر في سؤال ، ليس فقط مشهد Yuntaoju الجميل ، ولكن أيضًا لديه مثل هذه الحيوية القوية.ليس من المنطقي أن يعطل Shenyaogu مثل هذا المكان المقدس لإصلاح السلسلة.

استقبلتهم أسرة تشين تيانتسونغ وذهبت للعثور على تشين تاو و وو بينجفي في الفناء الخارجي.

من الواضح أن تشن تاو و وو بينجفي صدموا أيضًا بالحيوية القوية لليونتاو والمناظر الرائعة. عندما وجدهم تشين تيانزونج ، كانوا يتحدثون بسعادة ، وكانت وجوههم حمراء من الإثارة. لقد انحنوا بسرعة عندما دخل تشين تيانتسونغ. قل مرحبا.

"أي واحد منكم يعرف عن Duanyunfeng؟" استقبل تشين Tianzong تشن تاو وو Pengfei ، وسأل بشكل مباشر.

"يا أخي ، هناك ما مجموعه 17 عروقًا تحت الأرض في Duanyun Peak. الآن هناك 13 تلميذاً مباشرًا يعيشون في Duanyun Peak. أجاب وو Pengfei دون تردد إن البقاء في Yuntao في سلسلة الإصلاح هو شيء يحلم به جميع تلاميذ وادي Shenyao ... "

"بما أن Yuntaoju لديه مثل هذا الوريد البدائي القوي ، فلماذا بدا Yuntaoju خاملاً قبل أن أدخل وادي الطب السحري؟" رأى تشين تيانزونج أن تشين تاو يبدو أنه لديه فهم جيد لشؤون Duan Yunfeng ، لم يتمكن من المساعدة في السؤال بفضول تاو.

"عيون الأخ الأكبر مثل المشاعل. قبل أن يدخل الأخ الأكبر وادي الطب السحري ، كان يونتاجو خاملاً لمدة خمس سنوات." عند رؤية تشين تيانزونج يمكن أن يحكم على أن يونتاوجو كان خاملاً ، صفعها وو بنغفي على الفور بقليل من الإطراء. السبب في خمول Yuntaoju هو بسبب الأخت لين ".

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن