الفصل 80: الفوز أو الخسارة في لحظة

68 6 0
                                    

بعد أن ترك يي وو يديه وقدميه للقتال ، تركزت معنوياته وطاقته بشكل كبير ، وتحسنت قوته القتالية بشكل غير مرئي عدة مرات.ضغط عليه تشو شيانغ تشونغ ، الذي كان لديه تعبير مريح للتو ، فجأة.

"دينغ" ، "دينغ" ، "فيج" ... اصطدم سوط التنين الناري والخنجر الذهبي في غرفة المعيشة ، أدرك تشو شيانغ تشونغ أن سلاحه السحري كان خارج السيطرة تقريبًا ، وكل هجوم شنه يي وو جعله يتقيأ.

يجب أن تعرف أنه عندما يضحي عالم Xiantian وينقح السلاح السحري ، فإنه قد دمج روحه بالفعل في السلاح السحري. في كل مرة يصطدم فيها سوط تنين Ye Wu مع خنجر ذهبي Chu Xiangzhong ، فإنه يعادل اصطدام غير مباشر بين روحين.

"رجل مجنون ، أنت مجنون." Chu Xiangzhong ، الذي أصيب بسوط تنين يي وو بدون خيال مرارًا وتكرارًا ، نادرًا ما عاش معارك الحياة والموت ، كان محاطًا بالخطر. أصبح وجهه شاحبًا وسرعان ما قفز من المعركة. حلقة.

"صغار ، لا تريد أن تأخذ حياتي ، هيا."

بعد القتال عديمي الضمير ، شعر يي وو بالسعادة في قلبه ، فصرخ ، ولم يمنح تشو شيانغ تشونغ أي فرصة للراحة ، واقترب من تشو شيانغ تشونغ مرة أخرى.

"بما أنك تريد أن تموت ، سأفي بك!" عند رؤية أسلوب Ye Wu اليائس في اللعب ، أصبح مركز Chu Xiang غاضبًا أيضًا.

أطلق تشو شيانغ تشونغ صرخة عالية ، واستغل قوته الجسدية لفتح المسافة من يي وو ، وكان الخنجر ذو الثمانية عشر يحوم في غرفة المعيشة مثل الثعبان ، وهو يبصق باستمرار في يي وو.

تغير أسلوب لعب تشو شيانغ تشونغ ، وفشل أسلوب القتال الوثيق واليائس ليو وو على الفور.

على الرغم من أن سوط التنين الناري Ye Wu يمكن أن يهاجم من مسافة طويلة ، بعد كل شيء ، فإن مسافة الهجوم محدودة.

لكن الخناجر الذهبية لـ Chu Xiangzhong تعادل الأسلحة المخفية ، وطالما أن طاقة Chu Xiangzhong الحقيقية ليست مستنفدة ، فإن هذه الخناجر الذهبية يمكن أن تهدد دائمًا حياة Ye Wu.

"لا أعتقد أن طاقتك الحقيقية يمكن أن تكون بلا نهاية!"

بعد عدة محاولات فاشلة للاقتراب من Chu Xiangzhong ، سخر Ye Wu ، وتوقف ببساطة عن مطاردة Chu Xiangzhong ، لكنه حذر من هجومه التسلل.

يمكن للمحارب في عالم العنصر الفوضوي استخدام قدر أقل من طاقته الحقيقية ، وفقط بعد اختراق عالم العنصر الفوضوي والوصول إلى حالة كسر الفراغ ، ستستمر الطاقة الحقيقية لجسمه في النمو ولن تجف أبدًا.

تشو شيانغ تشونغ هو مجرد فنان عسكري من الرتبة المتوسطة في عالم أصل الفوضى. من المستحيل بطبيعة الحال أن يتحكم في الخنجر بحيويته الحقيقية إلى أجل غير مسمى. علاوة على ذلك ، أصيب أحد راحتي تشو شيانغ تشونغ ، مما زاد من فقدان حيويته الحقيقية.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن