الفصل 183 ضمير السماء والأرض ، أنا لست شاذ!

47 6 0
                                    

بعد أن أجرى وانغ شوجيانغ وتشين تيان محادثة لبعض الوقت ، ثم وجه انتباهه إلى صن جينبو. "وانغ شوجيانغ ، لم أكن أتوقع أن يساعدك هذا. حياتك ليست صعبة للغاية!" تم بتر أطراف صن جينبو ، وحدق فيه أربعة تلاميذ من نخبة وادي الطب السحري بشدة لدرجة أنه لم يستطع الانتحار.

في هذه اللحظة ، عندما رأى وانغ شوجيانغ ينظر إليه ، لم يستطع صن جينبو المساعدة في إظهار نظرة الاستياء ، "لكنك لا تريد أن تطلب أي شيء من فمي."

حدّق وانغ شوجيانغ في صن جينبو لفترة طويلة ، وعندما رأى أن وجه صن جينبو مُحدَّد ، ولوح بيده وحرك لقتل صن جينبو.

"الأخ الأكبر وانغ ، انتظر دقيقة ، اترك صن جينبو لي!" رأى تشين تيانزونج أن وانج شوجيانج خطط بالفعل للسماح لـ صن جينبو بهذه الطريقة بلطف ، توقف بسرعة.

فوجئ وانغ شوجيانغ عندما سمع الكلمات ، لكنه أومأ برأس سريع.

"تشين جينبو ، ما قلته لك في وقت سابق ، أن يغفر لك ويغفر لك ، ولكن عليك أن تقتل جميع إخوتنا وأخواتنا الخمسة الكبار. الآن لقد ذاقت طعم طردك ، أليس كذلك؟" أظهر Sun Jinbo ، الذي كان غير متحرك للغاية ، ابتسامة شيطانية على وجهه.

نظر Sun Jinbo إلى Qin Tianzong جانبًا ، ثم مال رأسه إلى جانب واحد ، وليس كسولًا جدًا بحيث لا يلتفت إلى Qin Tianzong.

سماع كلمات تشين تيانزونج ، أظهر وجه وانغ شوجيانغ ابتسامة من هذا القبيل ، ثم لم يعد ينتبه إلى الاتجاه الذي كان فيه تشين تيانزونج ، لكنه وقف على الجانب للدردشة مع وانغ شياو ياو وآخرين.

كان وانغ شوجيانج والآخرون فضوليون للغاية بشأن ما حدث في المشهد قبل وصول الخمسة ، حتى أراد تشين تيانزونج تعذيب صن جينبو قبل وفاته.

يحترم وانغ شياو ياو ، رو سومي ، تينغ بياو ، وو ليبينج احترامًا كبيرًا وانغ شوجيانج ، وعليهم بطبيعة الحال أن يجيبوا عن الأسئلة ، وإذا اجتازوا المستوى الأول من الفضاء التجريبي ، كيف يمكنهم الهروب من صن جينبو ومجموعته؟ يقال الأشياء مرة أخرى.

عندما رأى وانغ شوجيانغ وآخرون أن تشين تيانزونج يعذب صن جينبو ، اعتقدوا أن تشين تيانزونج كان مراهقًا.

عندما سمعوا أن Qin Tianzong ومجموعته المكونة من خمسة أشخاص اقتربوا تقريبًا من المساحة التجريبية من قبل Qin Tianzong بمفردهم ، لم يتمكنوا من المساعدة ولكنهم فتحوا أفواههم على نطاق واسع ونظروا إلى Yinzong بإعجاب.

في هذا الوقت ، صفع تشين تيان زونج فم صن جينبو بصفعة واحدة وليس بصفعة ، وكان دائمًا ينظر إلى مثل هذا الشخص الطويل. برؤية أن صن جينبو على وشك الموت ، كان لا يزال يخبر نفسه ، ولم يكلف نفسه عناء التحدث هراء وصفعه مباشرة.

مع صفعة واحدة وصفعتين ، لم يأخذ Sun Jinbo الأمر على محمل الجد.

ثلاث صفعات ، أربع صفعات ، ومضة غضب تومض في عيني صن جينبو ، وحشر أسنانه وتحملها.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن