كلمات الأخ لين خاطئة تمامًا. لقد فرضت دائمًا هوية أحد تلاميذ عائلة Zhou علي. لم أعترف أبدًا بأنني عضو في عائلة Zhou." لقد تنفس ، وهدأ مشاعره بسرعة ، وأظهر ابتسامة مشرقة للين زيكسيان.
فوجئ لين زيكسيان عندما سمع الكلمات ، فكر فيها بعناية ، كما لو كان الأمر كذلك بالفعل.
"لكن الأخ تشين لم يصحح أخطائي ، فهل هذا مضلل؟" قام لين تسي شيان بتعديل مزاجه بسرعة وابتسم بمرارة.
رد تشين تيانزونج بلا مبالاة: "من الممل أن يقول الأخ لين. في ذلك الوقت ، كان لدي أنا وأنت مواقف مختلفة. إذا قلت إنني من عائلة تشين ، فهل تسمح لي بالرحيل؟"
لم يعرف تشين تيانتسونغ سبب مجيء لين زيكسيان ، ولم يؤكد ما إذا كان لين زيكسيان يعرف ما فقده تشين هويي ويي ووكسيو ، فمع مواجهة هذا العدو الرهيب ، كان على كين تيانزونج التعامل معه كله.
من الواضح أن أسلوب التحدث المباشر في تشين تيانتسونغ جعل لين زيكسيان في حيرة بشأن ما يجب فعله ، فالأشخاص الذين ليس لديهم نوايا فقط هم الذين يتحدثون مباشرة. ومع ذلك ، في نظر Lin Zexian ، لم يكن Qin Tianzong من النوع الذي ليس لديه نوايا ، بعد كل شيء ، لقد ضلل من قبل Qin Yaozong من قبل.
"يا أخي تشين ، لا أعرف كم عدد الأشخاص الذين أتوا من عائلة تشين أثناء هذه الرحلة إلى جبال كانغزي؟" بعد لحظة من الصمت ، أثار لين زيشيان موضوعًا آخر.
"هوه؟" سماع كلمات لين تسيزيان ، فوجئ تشين تيانزونج في البداية ، ثم أدرك ما الذي يحدث. يبدو أن لين تسيشيان لم يفهم بعد وضعه.
تنفست تشين تيانتسونغ الصعداء ولم تستطع إلا أن تبتسم ، "إذا قلت إن هذه المرة في عملية البحث عن الكنز في منطقة جبل كانغزي ، فإن عائلة تشين لم تذهب لوحدها ، هل تصدق ذلك؟"
"أنا أصدق ذلك ، طالما قالها الأخ تشين بشكل شخصي ، سأصدق ذلك." أومأ لين تسيشيان برأس ، صوت كلمة "شخصيا" لدغة شديدة بشكل خاص.
"الأخ لين لم يأت لهذا الأمر اليوم؟" رأى تشين تيانزونج لين زيشيان يبتسم أسنانه ، ابتسمت ابتسامته على وجهه أكثر سمكا.
أومأ لين زيكسيان برأسه ، ووجهه خائب الأمل قليلاً ، "اعتقدت أنه هذه المرة كان هناك أيضًا أساتذة من عائلة تشين لاستكشاف الكنوز في جبال كانغزي ، لذلك أردت أن تقترب العائلتان من بعضهما البعض. على سبيل المثال ، من الضروري أيضًا الاهتمام ببعضهم البعض. نظرًا لأن عائلة تشين لم تشارك في عملية البحث عن الكنوز في منطقة جبل كانغزي هذه المرة ، يمكنهم فقط الاستسلام ".
عندما كان تشين تيانزونج يتحدث إلى لين زيكسيان ، خرجت رشقات من الضحك من المعبد ، مما دفع لين زيكسيان إلى النظر إلى اتجاه المعبد القديم.
ومع ذلك ، لم يدعوه "السيد" تشين تيانتسونغ إليه ، وكان لين زيكسيان محرجًا جدًا من أخذ زمام المبادرة.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantasyصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...